منوع

إيلون ماسك “يقتل” علامة تويتر الجديدة بعد ساعات من إطلاقها

كشف موقع تويتر، اليوم الأربعاء، عن علامة “رسمية” رمادية جديدة لبعض الحسابات رفيعة المستوى، قبل أن يقرر إيلون ماسك إلغائها على الفور.  

 

إيلون ماسك يلغي علامة توبتر الجديدة

 

وغرد ماسك بعد ساعات فقط من إضافة العلامة الجديدة إلى الحسابات الحكومية بالإضافة إلى حسابات الشركات الكبرى ووسائل الإعلام الشهيرة قائلاً: “لقد قتلتها للتو”.

وأضاف ساخراً: “يرجى ملاحظة أن تويتر سيفعل الكثير من الأشياء الغبية في الأشهر المقبلة”.

image 1 1640 081418

وتم طرح الإصدار قبل التقديم المتوقع لنموذج اشتراك تم تجديده حيث سيتم توفير علامة الاختيار الزرقاء الشهيرة للموقع مقابل رسوم قدرها 7.99 دولارًا أمريكيًا.

وكانت العلامة الزرقاء علامة على أصالة الحساب وظهرت شكوك في أن الشخصيات العامة أو وسائل الإعلام ستدفع ثمنها. رأى المراقبون العلامة الرمادية الرسمية كحل بديل لحل هذه المشكلة.

إيلون ماسك

بدأ طرح العلامة الرسمية الجديدة يوم الأربعاء وكان على حسابات شركات مثل Apple أو BMW وشركات عامة مثل البيت الأبيض ومنافذ إعلامية كبرى ولكن بعد ساعات قليلة ، اختفى.

FhINuHIXkAY22xD 1

 

وقالت وسائل إعلام غربية إن مواقف ماسك المماثلة للتراجع عن القرارات بهذا الشكل ستزيد من مشاكل تويتر بعد أسبوع من تسريح ماسك لآلاف العمال وتسببه في انخفاض هائل في إنفاق المعلنين ، الذين يتخوفون من اتجاه الموقع.

وسيطر ماسك على موقع تويتر بعد معركة قانونية طويلة ومتواترة حاول فيها رجل الأعمال الزئبقي التراجع عن الصفقة.

635b29124c59b75d7066b27f

اتضح يوم الثلاثاء أن ماسك باع ما قيمته 4 مليارات دولار من الأسهم في تسلا للمساعدة في سداد قيمة الصفقة التي حصل من خلالها على ديون بمليارات الدولارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى