أخبار العالم

شاهد|| أول صور واضحة لمنفذة هجوم إسطنبول وفيديوهات توثق لحظة القبض عليها

نشرت وسائل إعلامية تركية ونشطاء أتراك، اليوم الإثنين، الصور الأولية للحظة اعتقال منفذة هجوم إسطنبول الذي أدى إلى مقتل 6 أشخاص وإصابة 81 آخرين بينهم حالات حرجة.

– القبض على منفذة هجوم إسطنبول

قام موقع “خبر 7” التركي، بنشر مقطع مصور لاعتقال منفذة هجوم إسطنبول، وظهر عدد من رجال الأمن وهم يقودونا إلى مديرية الأمن في إسطنبول.

 

كما قام الصحفي التركي ليفينت كمال، بنشر تغريدة تضمنت صوراً تعود لمنفذة تفجير إسطنبول أثناء القبض عليها في المنزل التي كانت تختبئ فيه.

وأشار إلى انتسابها إلى حزب العمال الكردستاني، قبل أن يحذف التغريدة بعد عدة دقائق.

وينشر تغريدة لاحقة قال فيها: “حذفت تغريدة سابقة بها صورة لمنفذة التفجير، أعتقد أنه من المناسب انتظار بيان الجهات المسؤولة.

– تصريح صويلو

وكان وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، أعلن منذ ساعات الصباح الأولى من اليوم الإثنين، القبض على الشخص الذي ترك قنبلة تسببت في انفجار عنيف في شارع الاستقلال في إسطنبول، أمس الأحد.

ووفقاً لوكالة “الأناضول” التركية، فإن صويلو اتهم حزب العمال الكردستاني بالوقوف وراء الهجوم، الذي ضرب أكثر شوارع المدينة ازدحاماً وأدى إلى مقتل 6 أشخاص وإصابة أكثر من 80 شخص.

وقال صويلو في تصريح فجراً من شارع الاستقلال الذي شهد التفجير: “إن الشرطة التركية أوقفت 21 شخصاً على خلفية التفجير، ولاحقاً ألقت القبض على الشخص الذي وضع القنبلة”، حسب الوكالة ذاتها.

منفذة هجوم إسطنبول
منفذة هجوم إسطنبول

 


مقالات ذات صلة:

تابع المزيد:

)) وزير الداخلية التركي يُعلن القبض على “صاحب القنبلة” في انفجار إسطنبول.. توجيه أول اتهام

)) بالفيديو|| لحظة وقوع انفجار في أكثر ساحة بإسطنبول ازدحاماً ووقوع ضحايا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى