أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

شاب تونسي ينهي حياة صديقته على الشاطئ وهي تستعد للسباحة

شهدت تونس، اليوم الخميس، واقعة مأساوية أعادت للأذهان ما حدث مع نيرة أشرف فتاة المنصورة وإيمان إرشيد في الأردن، حيث قتل شاب تونسي صديقته على أحد شواطئ البلاد، ثمَّ حاول قتل نفسه.

شاب تونسي ينهي حياة صديقته

وقالت وسائل إعلام محلية، إنّ القاتل (30 عاماً)، كان صديق الضحية، وهرع إلى شاطئ الرمال بولاية بنزرت شمالي تونس، بعد أن نشرت المجني عليها صورة لها هناك عبر منصة فيسبوك.

وأوضحت أن القاتل فور وصوله إلى الشاطئ، سدد لها عدّة طعنات على الملأ وفي وضح النهار.

ونقلت تلك الوسائل، عن مصدر أمني إنَّ الجاني كان على خلاف مع المجني عليها، واندفع لتنفيذ جريمته إثر نشر الفتاة صورة لها وهي تستعد للسباحة.

ووجّه القاتل في وضح النهار وأمام أعين الناس عدّة طعنات للفتاة العشرينية، قبل أن يطعن نفسه بالسكين نفسها، وفقاً للمصدر الأمني.

فور وقوع الحادث، هرع فريق النجدة التابع للحماية المدنية على الشاطئ لتقديم الإسعافات الأولية لهما قبل نقلهما إلى مستشفى قريب، لكن الفتاة سرعان ما فارقت الحياة.

بينما لا يزال الجاني على قيد الحياة في العناية المركزة، لكن حالته خطيرة، بحسب تلك الوسائل.

وكانت النيابة العمومية، فوّضت قوى الأمن في ولاية بنزرت لفتح تحقيق في الحادث، معتبرةً أن الجاني في حالة توقيف إلى حين استكماله العلاج ليتم لاحقاً عرضه على القضاء.

مواضيع ذات صِلة : بعد الحكم بإعدام قاتل نيرة أشرف.. محامي مبارك يتخذ قراراً مفاجئاً

وتأتي هذه الجريمة بعد سلسلة جرائم من هذا النوع تزايدت في الآونة الأخيرة ضد النساء، كان أبرزها قتل الفتاة نيرة أشرف في مصر وحكم على الجاني بالإعدام شنقاً، وكذلك جريمة قتل إيمان إرشيد في الأردن ولقي الجاني مصرعه بعد أن قام بإطلاق النار على نفسه فور محاصرته من قبل الأجهزة الأمنية.

شاهد أيضاً : شاب تونسي يلفظ أنفاسه الأخيرة على باب المستشفى وهو يستجدي جرعة أكسجين

شاب تونسي ينهي حياة صديقته على الشاطئ وهي تستعد للسباحة
شاب تونسي ينهي حياة صديقته على الشاطئ وهي تستعد للسباحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى