ستيب سبورتشاهد بالفيديو

بالفيديو || فيرنانديز يصدم رونالدو بمعسكر البرتغال بعد تصريحات للدون

تجاهل برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، مصافحة زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال تواجدهما في معسكر المنتخب البرتغالي اليوم الثلاثاء، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ودخل فيرنانديز إلى غرفة الملابس في وجود رونالدو وتجاهل مصافحته، قبل أن ينظر له رونالدو مندهشاً، ليضطر فيرنانديز إلى مصافحة الدون لكن دون اهتمام، وهو ما ظهر في مقطع فيديو متداول عبر موقع “تويتر”.

ويبدو أن تصريحات كريستيانو رونالدو ضد مانشستر يونايتد وإريك تين هاغ المدير الفني للفريق، تسببت في غضب فيرنانديز تجاه رونالدو.

وكانت شبكة “ESPN” أشارت إلى أن تين هاغ أبلغ إدارة مانشستر يونايتد، بأن رونالدو لن يلعب للفريق مجدداً، بعد تصريحاته ضده وضد إدارة النادي.

وأوضحت التقارير أن الفريق القانوني لنادي مانشستر يونايتد يدرس حالياً موقف فسخ العقد مع رونالدو، ورحيله بعد تصريحاته الهجومية.

وكان مانشستر يونايتد أصدر بياناً رسمياً خلال الساعات الماضية أعلن خلاله دراسته للموقف بشكل كامل قبل أن يتم اتخاذ القرارات المناسبة، وفقاً للحقائق الكاملة كما ذكر في البيان.

لا أزمة بين الزميلين

وعلى الرغم من ذلك، قال الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا بصحيفة “إس أي سي” البرتغالية، إنه لا توجد مشكلة بين برونو فرنانديز وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال.

أضاف: “هذه الصور لا تظهر أي شيء، بعض وسائل الإعلام تستغل اللحظة المتوترة بين رونالدو ومانشستر يونايتد من أجل صنع أخبار مزيفة، ولكن برونو ورونالدو يركزان على كأس العالم”.

تجاهل فيرنانديز لرونالدو بمعسكر البرتغال بعد تصريحات الدون (فيديو)
تجاهل فيرنانديز لرونالدو بمعسكر البرتغال بعد تصريحات الدون (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى