أخبار العالم

أول تعليق لــ منذر رياحنة بعد شائعة اتهامه في وفاة أشرف طلفاح.. وحقيقة التحفظ عليه

أُثير خلال الساعات القليلة الماضية، جدلٌ واسعٌ حول الفنان منذر رياحنة، وذلك بعد تداول شائعات تفيد باتهامه في وفاة صديقه الفنان الأردني أشرف طلفاح عقب الاعتداء عليه، وحقيقة التحفظ عليه.

– أول تعليق لــ منذر رياحنة

وفي تصريح خاص لـ القاهرة 24، قال منذر رياحنة تعليقاً على تلك الشائعات: “ده كله سخيف وغريب، أشرف طلفاح صديقي وحبيبي وعيب اللي بيتقال ده، اتهام إيه؟”.

وأضاف: “ده كان معايا في الجامعة ومقربين اتصلوا بيا لما عرفوا خبر الوفاة وروحت المستشفى فوراً، إنما شائعات اتهامي دي كلها غير حقيقية ومفيش تحقيقات معايا ولا حد تحفظ عليا”.

وبعد وفاة أشرف طلفاح، انتشرت شائعات باتهام منذر رياحنة في وفاة أشرف طلفاح.

ووفقاً للموقع المصري ذاته، فإن مصادر مطلعة على سير التحقيقات أكدت أن منذر كان موجوداً في مستشفى قصر العيني أثناء إنهاء إجراءات ما بعد الوفاة.

وقال الموقع المصري: “دلت التحقيقات الأولية، أن التصور المبدئي للواقعة، أكد سقوط الفنان الأردني أشرف طلفاح أرضاً، بعد تناوله مواد مخدرة، وهو ما قام فريق التحقيق على التأكد منه، من حيث فحص الصفة التشريحية”.

والجدير ذكره أن أشرف طلفاح توفي أمس الاثنين، بعد الاعتداء عليه، خلال إقامته في مصر، وتحفظت أجهزة الأمن وجهات التحقيق على كاميرات المراقبة بالكامبوند، وتولت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.

كما أمرت بفحص الصفة التشريحية وتشريح جثمان الفنان الأردني، كما سلمت أهليته متعلقاته كافة، كما بينت التحقيقات عدم وجود سرقة أي متعلقات منه.

 

منذر رياحنة


تابع المزيد:

))وفاة أشرف طلفاح بطل مسلسل “الحسن والحسين” الأردني في مصر وتقارير تكشف تفاصيل الاعتداء

)) تصريح إعلامي مصري شهير عن المحجبات تثير ضجة.. “أسوأ من العاريات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى