الشأن السوري

فتاة سورية تفقد حياتها في الصرف الصحي قبل أن ينتشل والدها جثمانها (صور وفيديو)

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا، خلال الساعات القليلة الماضية، خبراً حول فتاة سورية تفقد حياتها في الصرف الصحي قبل أن ينتشل والدها جثمانها.

– فتاة سورية تفقد حياتها في الصرف الصحي

 

وفقاً لصفحات سورية محلية، فإن شابة سورية لقيت مصرعها بعد سقوطها في تهوية صرف صحي بمدينة اللاذقية، ما أثار غضب واستهجان قاطني المدينة.

 

إذ ألقى بعضهم باللوم على السلطات واتهموها بالتقصير في إجراء إصلاحات البنية التحتية.

 

وأما فيما يتعلق بتفاصيل الحادثة، فتتعرض البلاد حالياً لمنخفض قطبي ماطر أدى إلى تساقط الأمطار بغزارة وتشكلت سيول فيضانية في اللاذقية، أدت إلى سقوط فتاة تدعى ندى داوود في العقد الثاني من العمر في فتحة صرف صحي في أحد أحياء اللاذقية.

 

وتوجهت عقب الحادثة فرق الدفاع المدني والإطفاء في محاولة لإنقاذ الفتاة إلى مكان الحادث الذي وقعت به على دوار الأزهري بالصرف الصحي.

 

وأوضحت المصادر أنه تم انتشال جثة الفتاة التي تبلغ من العمر 25 عاماً وخريجة هندسة من سكان اللاذقية، من نفس الموقع التي سقطت به في ريكار الصرف الصحي على دوار الأزهري من قبل رجال الإطفاء.

ويذكر أن الحادثة أثارت استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بمحاسبة المسؤولين والمتسببين بالحادثة بسبب الإهمال وعدم إصلاح الصرف الصحي وغيره من مواقع البنية التحتية التي تشكل خطراً على المواطنين وتكون مميتة في بعض الأحيان.

فتاة سورية تفقد حياتها في الصرف الصحي
فتاة سورية تفقد حياتها في الصرف الصحي

اقرأ أيضا:

))فيديو يوثق لحظة قصف طيران روسي لإدلب السورية.. جرحى سقطوا وفزع بالمخيمات

)) ضجة في مصر بسبب العثور على مقطع فيديو لمسؤول مصري مع امرأة بعلاقة غير أخلاقية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى