شخصيات ومشاهيرسلايد رئيسي

الموت يغيب مختار الهيبة جوزيف عبود.. وتيم حسن ينعيه

رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، الفنان اللبناني جوزيف عبود، الذي اشتهر بدور مختار الهيبة، ما أصاب الوسط الفني اللبناني بحالة من الحزن الكبير، وقد نعاه عدد من الفنانين.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تيم حسن في افتتاح فيلم الهيبة: “ساعدوني آخد مصرياتي من البنك”     

– الموت يغيب مختار الهيبة جوزيف عبود

نشر نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي، صورة للراحل عبر حسابه على “فيس بوك”، وعلق عليها: “وداعاً جوزف عبود (أبو الزوز)، الزميل الطيب والمحب إلى جنة الخلد، نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون تنعى إليكم الزميل المرحوم جوزف عبود وتتقدم بأحرّ التعازي لعائلته ولأصدقائه ومحبيه. الله يرحمه وتكون نفسه بالسما”.

وكتب الفنان باسم مغنية “وداعا يا طيب.. وداعاً جوزف عبود”، في حين كتب تيم حسن عبر “فيسبوك”: “تعازي لعائلة ومحبي الفنان القدير جوزيف عبود.. الله يرحمك ويصبر أهلك”.

والجدير ذكره أن الممثل الراحل بدأ مشواره الفني عام 1975 في مسلسل “ناطور الحارة”، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها “الضحية” عام 1996، “ثبات ونبات” عام 2009، “لولا الحب” عام 2012، “ولاد البلد” عام 2014، “سمرا” عام 2016، “عندي قلب” عام 2018، “الهيبة” عام 2019، “الساحر” عام 2020 و”راحوا” 2021، وغيرها الكثير، وعرفه الجمهور العربي كثيراً بدور المختار الذي أدّاه في أجزاء مسلسل “الهيبة”.

 

اقرأ أيضاً: صورة لأبناء تيم حسن مع والدتهم ديما بياعة تخطف الأضواء.. وجبل يعود في فيلم الهيبة (صورة)

الموت يغيب مختار الهيبة جوزيف عبود.. وتيم حسن ينعيه
الموت يغيب مختار الهيبة جوزيف عبود.. وتيم حسن ينعيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى