ستيب سبورت

فيديو لـ رونالدو وهو يخرج شيئاً من سرواله الداخلي ويأكله خلال مواجهة غانا يثير ضجة

أثار مشهد يظهر فيه كريستيانو رونالدو، وهو يخرج شيئاً من ملابسه الداخلية ومن ثم يضعه في فمه، أثناء مباراة منتخب بلاده ضد غانا في مونديال قطر، الكثير من الجدل، فيما كشفت صحيفة بريطانية عن محاولة أحد الأندية الحصول على خدمات النجم البرتغالي.

فيديو لـ رونالدو يثير ضجة

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي لقطة لرونالدو وهو يُخرج شيئاً من سرواله الداخلي ويتناوله، وذلك في الدقيقة 36 من المباراة التي جمعت منتخب بلاده البرتغال ضد غانا في كأس العالم قطر 2022.

ووسط تساؤلات كثيرة عن الشيء الذي تناوله أثناء المباراة، أفادت وسائل إعلام برتغالية أنّ ما أخرجه رونالدو هو عبارة عن مكملات غذائية، كان يخبئها في ملابسه الداخلية، وتناولها أثناء المباراة لتمدّه بمزيد من الطاقة.

وبالفعل، استطاع النجم البرتغالي تقديم أداء جيد في المباراة، وسجّل في الدقيقة 65 أول أهداف البرتغال، التي فازت على غانا بنتيجة 3-2.

رونالدو أوّل من يسجل في 5 نسخ

بالهدف الذي سجله في مرمى غانا، أصبح النجم البرتغالي أوّل من يسجل في 5 نسخ من كأس العالم.

وقال رونالدو، عبر حسابه على منصة فيسبوك بعد الفوز: “التسجيل في 5 نسخ من كأس العالم هو تحقيق لإنجاز لم أجرؤ على الحلم به، لكنه يثبت أنه لا يوجد مستحيل”.

وأضاف: “الفخر الذي أشعر به عند تمثيل البرتغال، لا يمكن مقارنته إلا بالسعادة التي أشعر بها في كل مرة أسجل فيها هدفاً لبلدي ويتم ترجمته لانتصار من أجل جماهيرنا، هيا بنا هذه فقط البداية”.

وأحرز النجم البرتغالي أول أهدافه المونديالية في شباك إيران يوم 17 يونيو 2006، وهز شباك كوريا الشمالية في النسخة اللاحقة، بينما سجل هدفاً في شباك غانا في مونديال 2014.

كما سجل رونـالدو “هاتريك” شهير في مرمى إسبانيا بكأس العالم 2018، وأحرز هدافه الرابع بتلك النسخة في مرمى المغرب.

ولعب 18 مباراة في كأس العالم سجل خلالها 8 أهداف.

نادٍ مفاجىء يسعى للحصول على خدمات رونالـدو

على صعيدٍ متصل، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم السبت، أن أحد الأندية المشاركة في مونديال الأندية العام المقبل 2023 تدرس الدخول في مفاوضات مع كريستيانو رونالـدو الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن نادي فلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، بدأ تحركاته بالفعل للحصول على خدمات رونالدو، خلال الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن فلامنغو بدأ التحدث مع الرعاة حول كيفية تمويل صفقة مؤقتة لنقل رونـالدو إلى الملاعب البرازيلية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن فلامنغو سيعرض على النجم البرتغالي عقداً مدته 3 أشهر كي يشارك اللاعب البرتغالي في كأس العالم للأندية.

كما ذكرت أن رونـالدو (الذي يشارك مع بلاده حالياً في مونديال قطر) سيكون لديه الحرية بعد ذلك للانتقال إلى نادٍ جديد، أو الاستمرار مع فلامنغو حتى نهاية 2023.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن، الثلاثاء الماضي، فسخ عقد كريستيانو رونـالدو، في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأسابيع الأخيرة.

اقرأ أيضاً: في أولى مبارياته في المونديال.. رونـالدو يقود البرتغال للفوز على غانا بالرمق الأخير

فيديو لـ رونالدو وهو يخرج شيئاً من سرواله الداخلي ويأكله خلال مواجهة غانا يثير ضجة
فيديو لـ رونالدو وهو يخرج شيئاً من سرواله الداخلي ويأكله خلال مواجهة غانا يثير ضجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى