شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاهد كيف اقتحم مشجعو الكاميرون منزل لاعب للانتقام منه بسبب هدف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مصور يظهر تعبير عدد من مشجعي الكاميرون عن غضبهم بـ اقتحام منزل لاعب سويسري من أصل كاميروني هو، بريل إمبولو، بعد تسجيله هدفاً في شباك المنتخب الكاميروني.

 

اقتحام منزل لاعب

 

وأظهر فيديو مصور حشود من جماهير الكاميرون يتجمهرون في محيط منزل اللاعب السويسري كاميروني الأصل ويصرخون ويحاولون اقتحام المكان.

 

 

 

 

 

 

وأضاع منتخب الكاميرون 3 فُرص تهديفية، خلال الشوط الأول من اللقاء، حيث فشل في إنهاء تلك الفرص، ليظل التعادل السلبي حاسمًا للنتيجة، حتى انتهاء الـ45 دقيقة الأولى.

ولم يتلق منتخب الكاميرون أي تسديدة على مرماه في الشوط الأول من مباراة في كأس العالم لثاني مرة فقط في تاريخه بعد مباراته ضد ألمانيا في 2002 (خسرها 2-0).

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم بشكل مغاير عما بدأت به، حيث ظهر منتخب سويسرا بأداء مميز وتمكن من إحراز هدف التقدم.منزل لاعب

وتمكن اللاعب، بريل إمبولو، من تسجيل هدف سويسرا الأول في المباراة عند الدقيقة 48 وذلك بعدما تلقى تمريرة من شيردان شاكيري.

ورفض إمبولو الاحتفال بتسجيله للهدف، وذلك بسبب أن الكاميرون بلد مولده الأصل، ليكون أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل في البلد الذي ولد فيها.

لكن عدم احتفاله بالهدف لم يشفع له بل إن جماهير الكاميرون صبت جام غضبها عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى