ستيب سبورت

شاهد|| خروج حارس المغرب ياسين بونو قبل المباراة يثير الجدل والكشف عن السبب

خرج حارس المغرب ياسين بونو من التشكيل الأساسي لـ”أسود الأطلس” قبل لحظات من انطلاق مباراته ضد نظيره البلجيكي على ملعب الثمامة اليوم الأحد في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات في كأس العالم 2022 ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

خروج حارس المغرب

 

وقالت وسائل إعلام غربية إن بونو كان متواجداً في التشكيل الأساسي وأجرى عمليات الإحماء بشكل طبيعي، ووقف إلى جانب زملائه أثناء عزف النشيد الوطني، قبل أن يتوجه للمدرب وليد الركراكي ليخبره أنه يشعر بالتوعك طالباً استبداله.

وأضافت أن ياسين بونو أصيب بدوار قبل انطلاق المباراة، وأكد لمدربه عدم استطاعته اللعب، ليتم على الفور استبداله بزميله حارس مرمى فريق الوحدة السعودي منير المحمدي.

Fik 9aaWQAA1pNn

ونشر الاتحاد المغربي لكرة القدم، بيانا مختصرا عبر حسابته الرسمي في موقع تويتر، أكد فيه خروج بونو حارس إشبيلية من من التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي في مباراة كأس العالم.

وقال البيان: “تعويض الحارس ياسين بونو بالحارس منير المحمدي”، دون أي يتطرق إلى مزيد من التفاصيل.

وأظهرت صور عدة بونو يعاني من دوار أثناء وقوفه لعزف النشيد الوطني المغربي، ثم توجه إلى مدربه الركراكي، الذي طلب منه الهدوء وطلب من الحارس البديل منير المحمدي النهوض للمشاركة بدلا منه.

حارس المغرب

يشار إلى أن بونو شارك في المباراة الأولى للمنتخب المغربي ضد كرواتيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، بينما كان المحمدي هو الحارس الأساسي لـ”أسود الأطلس” في كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى