ترند - Trend

“فتاة البحيرة” علياء عامر تركت رسالة قبل أن تنهي حياتها: ابن عمي كان السبب بصغري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر وفاة ما أطلقوا عليها “فتاة البحيرة” المدعوة، علياء عامر، التي أنهت حياتها وتركت رسالة خلفها تكشف سبب فعلتها.

– “فتاة البحيرة” علياء عامر تتصدر الترند

وفي التفاصيل، قامت الشابة المصرية، علياء عامر، بكتابة تدوينة “مأساوية”، بحسب ما قاله المغرديين المصريين على موقع “فيسبوك”، قبل أن تنهي حياتها قفزاً من أعلى برج سكني.

ففي مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة الواقعة غرب دلتا مصر، أقدمت الفتاة تبلغ من العمر 24 عاماً على إنهاء حياتها بعد كتابة تدوينة كشفت فيها عن واقعة تحرش قديمة.

وقالت في رسالتها: “ابن عمي الكبير اتحرش بيا وأنا صغيرة، ولمّا قولت لأبويا مصدقنيش.. باي”.

 

وأثارت الحادثة غضب المصريين، إذ تداول الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي التدوينة، حتى قبل أن يعلموا أن الفتاة كتبتها وقررت الإقدام على إنهاء حياتها.

وعقب انتشار التدوينة بزمن قصير، تلقت مديرية الأمن في البحيرة على الفور إخطاراً من مركز شرطة إيتاي البارود باستقبال أحد المستشفيات لجثة فتاة سقطت من أعلى منزلها، وتبين أنها في العقد الثاني من العمر.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وفاة الفتاة، علياء عصام عامر، وحفظت الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق، حسبما قاله الإعلام المصري المحلي.

 

وحمل مغردون مصريون أب الفتاة مسؤولية وفاة ابنته، إذ طالب كثيرون بالتحقيق مع الأب والبحث في أصل القصة، فيما انهالت تعليقات الدعاء.


اقرأ أيضا:

))بالفيديو|| من المرأة التي جعلت بوتين يتعهد أمامها بالحديث إلى قديروف.. وقوة شيشانية تكشف عن تحركٍ بأوكرانيا 

)) شاهد: أصالة نصري تظهر بصورة بلا مكياج أشبه بصورة هيفاء وهبي وبنفس المكان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى