ستيب سبورت

هدفا المغرب في مرمى بلجيكا يضعان قدم أول منتخب عربي بالدور الثاني ويحرجان الشياطين الحمر

 

حقق منتخب المغرب اليوم الأحد فوزاً ثميناً على بلجيكا في ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، وجاء هدفا المغرب في مرمى بلجيكا بالشوط الثاني لحسم النتيجة لصالحه 2-0.

 

هدفا المغرب في مرمى بلجيكا

 

وفي نهاية الشوط الأول استطاع المغرب من إحراز الهدف الأول في المباراة قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل ليختتم الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

المغرب

 

إلا أن المغرب استطاع تعديل النتيجة في الشوط الثاني بهز شباك خصمه بهدف لا جدل حوله لتصبح النتيجة 1-0.

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة أدخل المغرب الهدف الثاني عن طريق زكريا أبوخلال ليحسم فوزه الثمين على بلجيكا.

 

وبحسب تقارير غربية كان منتخب بلجيكا أفضل فريق خلال مباراتهم الافتتاحية ضد كندا وفاز 1-0  بفضل ضعف خصومهم بالشوط الثاني وهدف من المهاجم ميتشي باتشواي.

بينما بدأ مشوار منتخب المغرب في كأس العالم بالتعادل السلبي ضد كرواتيا وكانت مباراة نارية حيث فشل الفريق الأوروبي في الاستفادة من الفرص بينما احتفظ المغرب بمفرده دفاعيًا لكنه لم يقدم سوى القليل في الهجوم.

وخاض المنتخب البلجيكى مباراة بلجيكا ضد المغرب اليوم بـ كأس العالم 2022 متصدرًا المجموعة بالفوز على كندا بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة، بينما يتقاسم المغرب وكرواتيا المركز الثاني بنقطة.

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أعلنت عن عدم نقل مباراة المغرب وبلجيكا التي أقيمت في الساعة السادسة مساءًا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وحصلت القناة الأرضية المغربية على حقوق بث مباريات منتخب بلادها في المونديال عبر القناة الأرضية التي يمكن استقبالها في دول المغرب العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى