ستيب سبورت

بالفيديو|| هدف حاسم لكوريا الجنوبية بالدقائق الأخيرة يسقط البرتغال ويخرج الأوروغواي من كأس العالم

 

حققت كوريا الجنوبية فوزاً ثمينا على البرتغال ضمن لقاءات الجولة الثالثة من جولات المجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح كوريا الجنوبية.

 

مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

 

وافتتح ريكارودو هورتا، أهداف مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، في الدقيقة 5 من اللقاء، لصالح رفاق رونالدو، وذلك بعدما استغل تمريرة دالوت في اللقاء.

وأصر منتخب كوريا الجنوبية على تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام رفاق كريستيانو رونالدو وتحقيق المفاجأة من أجل محاولة التأهل إلى الدور المقبل، آملا في أن تخدمهم نتيجة المباراة الأخرى واستطاع تعديل النتيجة بهدف في شباك البرتغال بالشوط الاول.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بالتعادل 1-1 قبل أن تدخل كوريا الجنوبية الهدف الحاسم بالشوط الثاني.

البرتغال

وطالت انتقادات لاذعة الدون بعد أن أضاع فرصة ذهبية أمام شباك كورية الجنوبية وانفراده بالحارس.

 

ودخل منتخب البرتغال مباراة اليوم بأريحية كبيرة، خاصة بعدما ضمن التأهل إلى الدور المقبل عقب الفوز في أول مباراتين على حساب غانا وأوروجواي.

وكان فرناردو سانتوس مدرب منتخب البرتغال قد أعلن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم، ضد منتخب كوريا الجنوبية، وذلك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كوستا.

في خط الدفاع: كانسيلو، أنطونيو سيلفا، بيبي، ديوجو دالوت.

في خط الوسط: ماتيوس نونيز، روبن نيفيز، فيتينها.

في خط الهجوم: جواو ماريو، كريستيانو رونالدو، ريكاردو هوترا.

وعلى الجانب الآخر، أعلن باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة اليوم ضد منتخب البرتغال، وجاء كالتالي:

في حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

في خط الدفاع: كيم مون هوان، كيم يونج جون، كون كيونج ون، كيم جين سو.

في خط الوسط: جونج وو يونج، هوانج إن بيوم، لي جاي سونج.

في خط الهجوم: لي كانج إن، سون هيونج مين، سونج تشو.

ويفتقد منتخب البرتغال جهود لاعبه نونو مينديز، خلال مباراة كوريا الجنوبية، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام أوروجواي والتي أنهت مشواره في كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى