ستيب سبورت

بالفيديو|| راكيتيتش يسخر من لوكاكو بعد خروج بلجيكا من كأس العالم

سخر لاعب وسط إشبيلية والمنتخب الكرواتي سابقا إيفان راكيتيتش من مهاجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو، بعد خروج منتخبه من كأس العالم بتعادله مع نظيره الكرواتي من دون أهداف.

 

راكيتيتش يسخر من لوكاكو

وقال راكيتيتش في مقطع فيديو نشره على إنستغرام بعد انتهاء المباراة: “علينا أن نمنح لوكاكو إجازة مدفوعة لمدة شهر في مدينة سبليت” ثاني أكبر مدن كرواتيا والمطلة على البحر المتوسط.

 

وجاءت سخرية راكيتيتش كواحدة من التعليقات والانتقادات الكثيرة التي طالت لوكاكو بعد أن شهدت المباراة إضاعته العديد من الفرص أمام المرمى، بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني، مما ساهم بتأهل كرواتيا إلى دور الستة عشر لكأس العالم على حساب بلجيكا.

وفي بداية الشوط الثاني، دخل لوكاكو بديلاً من مرتنس وكان مهاجم إنتر الإيطالي أن يضع بلاده في المقدمة برأسية بعد عرضية من دي بروين، لكن الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش كان يقظاً.

تنزيل 1

واقتربت بلجيكا من خطف التقدم لولا تدخل القائم الأيسر لصد تسديدة لوكاكو بعد توغل من يانيك كاراسكو.

وكان لوكاكو قريباً من إدخال هدف ومنح بلاده بطاقة العبور، لكنه سدد بجانب القائم من مسافة قريبة، ثم أضاع مهاجم إنتر فرصة العمر عندما وصلته الكرة من ثورغان هازار وهو في مواجهة المرمى فحاول أن يسيطر عليها بصدره لكنها طالت ما سمح للحارس في السيطرة عليها.

راكيتيتش

وفي تشكيلة من النجوم تضم إلى جانب دي بروين، الحارس تيبو كورتوا، القائد إيدن هازار ولوكاكو، كانت بلجيكا تصنف كواحدة من المرشحين البارزين في المونديال.

وحلت كرواتيا، وصيفة 2018، وراء المنتخب المغربي بخمس نقاط، فيما لم تكن النقاط الأربع كافية لبلجيكا ومدربها الإسباني روبرتو مارتينيس الذي أعلن نهاية مشواره مع “الشياطين الحمر” بعد اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى