شاهد بالفيديو

بالفيديو|| جورج قرداحي يثير الجدل مجدداً بتصريحات حول أزمته مع السعودية

 

أثار وزير الإعلام اللبناني السابق جورج قرداحي جدلاً واسعاً على منصات التواصل بتصريحات جديدة حول أزمته مع السعودية.

 

جورج قرداحي يثير الجدل

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من مقابلة أجراها قرداحي ورد فعله على عرض المقابلة التي أدلى فيها بتصريحات أشعلت أزمة مع السعودية.

وقال قرداحي في المقابلة التي أجراها على قناة القاهرة والناس، ردا على سؤال إن كان يحب الذهاب إلى السعودية؟: “أنا لا أتنكر، وحاج بقى أصحاب الألسنة المغرضة الي بقولوا متنكر وشرب من البير ورمى فيه حجر، بلاش هذا الكلام لأن هذا ليس صحيحا، وهذا من ضمن الحملة الخبيثة المدبرة التي كانت مفبركة عشاني أنا، وعشان يمسوا بشخصي، وبموقعي الإعلامي والمهني، وغيره..”.

 

وأضاف: “والله نفسي دائما أروح السعودية، السعودية كنت أعتبرها زي بلدي بتعرفي انا اشتغلت في MBC، وأنا جزء من الـMBC، والـMBC محطة سعودية، والـMBC كان لها فضل كبير علي وأنا كان لي فضل برضه على نفسي طبعا وعلى القناة”.

وتابع: “بس الـMBC هي الي أعطتني هذا المنبر حتى أطل من خلاله على كل العالم العرب”.

وأثارت تصريحات قرداحي موجة من الجدل على وسائل التواصلي حيث كرر كثيرون نشر مقابلته القديمة التي هاجم من خلالها دول الخليج وأكد آخرون أن هذه التبريرات غير كافية.

جورج قرداحي

وكان جورج قرداحي أثار أزمة دبلوماسية بين لبنان والسعودية إبان تكلفه وزارة الإعلام اللبنانية نهاية العام الماضي بسبب تصريحات هاجم فيها السعودية وعملياتها العسكرية في اليمن ضد الحوثيين المدعومين من إيران ما أدى إلى استقالته من منصبه أخيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى