ستيب سبورت

بالفيديو|| مبابي يتصدر هدافي المونديال.. ومصدر يكشف قصته مع شعار الكحول الذي يخفيه

 

تصدر كيلياني مبابي قائمة هدافي بطولة كأس العالم 2022، بعدما رفع رصيده إلى خمسة أهداف، مبتعدًا بفارق هدفين عن أقرب منافسيه، ماركوس راشفورد، وليونيل ميسي، وأوليفييه جيرو، وألفارو موراتا، وكودي جاكبو، كما حاز على لقب نجم مباراة فرنسا أمام بولندا التي خاضها مع منتخبه اليوم.

 

مبابي يتصدر هدافي المونديال

 

وأدخل كيلياني هدفين في شباك بولندا بالشوط الثاني من مواجهة اليوم ما جعله نجم المباراة رغم أن جيرو أخذ لقب هداف المنتخب الفرنسي بالهدف الأول الذي كسر به رقم هينري ليصبح في رصيده 52 هدفاً.

وقالت تقارير رياضية في وقت سابق إن مبابي رفض الظهور علنا في المؤتمرات الصحفية خلال المونديال عند حصوله على لقب نجم المباراة، فُسِّرت معظمها في البداية بأنها محاولة من اللاعب لعدم التشتت من قِبل الصحفيين خلال الإجابة عن أسئلة متعلقة بمستقبله.

لكن صحيفة ليكيب الفرنسية كشفت عن محاولات مبابي الابتعاد عن الارتباط بالعلامة التجارية Budweiser ، وهي شركة المشروبات الكحولية المتعاقدة مع فيفا لرعاية المونديال وجائزة نجم المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي تعمد إخفاء شعار الشركة الراعية بيده في كل مرة حصل فيها على جائزة نجم المباراة، بدافع قرار منه بعدم الإعلان عن علامات تجارية مرتبطة بوجبات سريعة أو مراهنات رياضية أو مشروبات كحولية.

مبابي

بدورها، قالت صحيفة آس إن مبابي ينظر للمسألة بدافع كونه قدوة للعديد من اللاعبين الفرنسيين الشباب.

وكان مبابي نجم المباراة في مباراتي أستراليا والدنمارك وكرر ذلك اليوم في مباراة بولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى