ستيب سبورت

مدرب المنتخب المغربي يكشف سر الحظ الجيد والمرشح للفوز بالمواجهة القادمة مع إسبانيا

كشف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، أمس السبت، في مقابلة مع موقع فيفا عن سر الحظ الجيد للاعبين، وعن المرشح للفوز بالمواجهة القادمة مع إسبانيا.

– تصريحات مدرب المنتخب المغربي

وفي المقابلة، قال الركراكي: “إنه يسمح للاعبي المنتخب بلمس رأسه من أجل الحظ، قبل كل شيء إنها العلاقة التي تجمعنا مع اللاعبين، فهي مميزة، أحاول أن أكون قريباً إليهم، ولكن أحاول أن أجعلهم يفهمون أنني أحد مرشديهم”.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي: “عليّ أن أكون قائدهم ومثلاً أعلى لهم، ولكن بكل تأكيد أعطيهم الكثير من الحب، وفي نهاية اليوم الأهم هو الاحترام الذي بيننا، وعلى أرض الملعب هناك قرارات عليّ القيام بها، وسوف أقوم بها”.

أما بالنسبة للحظ، قال الركراكي: “لديّ مساحة كافية في رأسي، وأخبرهم بأن يلمسوها لأنها تجلب الحظ الجيد، وقد أصبحت هذه طريقة للتواصل فيما بينهم، ويبدو أنهم فهموا الرسالة، وجميعهم لمسوا هذا الرأس، وأتمنى أن يستمر في جلب الحظ الحسن في المستقبل”.

مدرب المنتخب المغربي يكشف سر الحظ الجيد والمرشح للفوز بالمواجهة القادمة مع إسبانيا
مدرب المنتخب المغربي يكشف سر الحظ الجيد والمرشح للفوز بالمواجهة القادمة مع إسبانيا

المغرب والمواجهة المرتقبة مع إسبانيا

وبالنسبة لمواجهة المنتخب الإسباني في دور الـ16، يوم الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الأول، قال مدرب المنتخب المغربي: “إنهم سيواجهون أحد أفضل المنتخبات عالمياً”.

وأشار إلى أنهم على الورق هم المرشحون للفوز في المباراة، ولكن فريقه سيدخل المباراة من أجل الفوز بها بكل مؤهلاته، ودون أي عقد تجاه قيمة المنتخب الإسباني، “وسيكون أكبر خطأ نقوم به إن علق بذهننا هذا النوع من العقد”.

وأوضح الركراكي: “أنه في عام 2018، أثبت المنتخب المغربي أنه يستطيع التغلب على نظيره الإسباني، وبعد 4 سنوات لم يبق أي من المنتخبين على نفس التشكيلة التي كان يلعب بها، ونتمنى أن نكرر إنجاز 2018”. 

أضاف مدرب المنتخب المغربي أنه سيحاول أن يجد أفضل تركيبة ممكنة حتى تخلق مشاكل للمنتخب الإسباني، وقال في تصريحات سابقة: “لن نتوقف هنا، ولمَ لا نحلم بالفوز بكأس العالم”.

مدرب المنتخب المغربي
تصريحات مدرب المنتخب المغربي

اقرأ المزيد:

))منتخب إسبانيا يدعم لاعبيه قبيل مواجهة المغرب في مونديال قطر ويتخذ هذه الخطوة!

))بالفيديو|| كاميرا المراقبة توثق اعتداء أحد اللاعبين على شاشة خدمية في قطر بسبب خسارة فريقه -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى