ستيب سبورت

بعد النصر السعودي.. نادي عربي جديد يسعى للتعاقد مع رونالدو بعد مونديال قطر 2022

كشفت صحف عربية، اليوم الاثنين، أن نادي عربي جديد يسعى للتعاقد مع رونالدو بعد مونديال قطر 2022، غير نادي النصر السعودي.

– نادي عربي جديد يسعى للتعاقد مع رونالدو

وفقاً لصحيفة “الشرق” القطرية، فإن نادي الريان، القطري، يسعى لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء منافسات كأس العالم.

وقالت الصحيفة: “إن هناك أنباء تشير إلى أن نادي الريان يجهز عرضاً ضخماً لعرضه على (الدون)، على أن يتم حسم الصفقة بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع البرتغال في كأس العالم”.

وأضافت الصحيفة: “في حال صحة هذه الأنباء وإتمام التعاقد، فإن صفقة انضمام كريستيانو رونالدو ستعود بالفائدة ليس على نادي الريان فقط، ولكن على مستوى دوري نجوم قطر”.

وفي ختام حديثها، قالت الصحيفة: “وجود لاعب بحجم وقيمة كريستيانو رونالدو سيكون له انعكاس إيجابي كبير من الناحية الترويجية للدوري القطري، الذي استقطب عدداً كبيراً من نجوم العالم على مدار السنوات الماضية”.

ويذكر أن هذا الخبر جاء بعد عدة تقارير أوروبية أكدت عن اقتراب نادي النصر السعودي من الحصول على خدمات النجم البرتغالي في صفقة ضخمة لمدة عامين، في صفقة انتقال حر، وحصوله على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

ومؤخراً، أعلن مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” عن فسخ عقده مع النجم البرتغالي، عقب سلسلة من الخلافات بين اللاعب والنادي الإنجليزي والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

تعاقد مع رونالدو
نادي عربي جديد يسعى للتعاقد مع رونالدو

 

اقرأ أيضا:

)) بصفقة خيالية.. مصدر يكشف اقتراب رونالدو من الانتقال إلى النصر السعودي

)) في السعودية للمرة الأولى.. كأس آسيا 2027

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى