ستيب سبورت

هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب؟.. سؤال يؤرق جماهير الكرة ومدرب البرتغال يجيب

أثار مدرب منتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، خلال الساعات القليلة الماضية، الكثير من الجدل حول سؤال أرق الجماهير مؤخراً وهو هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب؟.

– هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب؟

ترك المدرب سانتوس، اللاعب رونالدو على مقاعد البدلاء ووضع غونسالو راموس في التشكيلة الأساسية للمباراة التي اكتسح فيه المنتخب البرتغالي نظيره السويسري بنتيجة 6-1 في ثمن نهائي مونديال قطر، الثلاثاء الماضي.

وسجل راموس 3 أهداف “هاتريك”، قبل أن يترك مكانه لرونالدو في الشوط الثاني والذي لم يتمكن من هز الشباك السويسرية.

واعتقد الكثيرون عقب تقديم المنتخب البرتغالي لأداء رائع بدون نجمه وقائده في التشكيلة الأساسية، أن رونالدو يمكن أن يجلس مرة أخرى على مقاعد البدلاء، عندما تلعب البرتغال ضد المغرب في ربع النهائي بعد غد السبت.

 

هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب
هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب

وما زاد الشكوك هو جواب سانتوس عندما سئل عما إذا كان رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، سيبدأ مباراة ربع النهائي في التشكيلة الأساسية، حيث رد قائلاً: “رونالدو سيكون له دور في المباراة بكل تأكيد، جميع اللاعبين على مقاعد البدلاء يمكن الاستعانة بهم، إذا لم يتواجدوا في التشكيلة الأساسية، سيكون بإمكانهم المشاركة لاحقاً”.

وتابع المدرب البرتغالي: “من المهم النظر إلى نموذج تاريخ هذا اللاعب (رونالدو)، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم فيما يتعلق باللعب الاحترافي، وكونه القائد، كل ما علينا التفكير فيه هو الفريق بشكل جماعي”.

هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب

– بيان رسمي

وعلى صعيد أخر، فجرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، مفاجأة من العيار الثقيل حول قائد المنتخب كريستيانو رونالدو، وكواليس وجوده على مقاعد البدلاء ضد سويسرا في ثمن نهائي مونديال “قطر 2022”.

واليوم الخميس، نشرت الصحيفة على غلافها، مانشيت بعنوان: “رونالدو هدد بالرحيل”.

وقالت الصحيفة البرتغالية: “إن الدون هدد بالرحيل عن معسكر بلاده في كأس العالم، فور علمه بجلوسه على دكة البدلاء خلال لقاء سويسرا”.

وتقرير الصحيفة، دفع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم للتعليق، والنفي بشكل قاطع.

ويبدو أن الأزمة بين رونالدو والمدير الفني للمنتخب فرناندو سانتوس، بدأت خلال مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

عندما قرر سانتوس استبدال رونالدو في الدقيقة 65 والنتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وظهر رونالدو غاضبا أثناء خروجه.

والتقطت وسائل الإعلام الكلمات التي رددها رونالدو خلال خروجه من أرض الملعب، قائلاً: “أنت متعجل جداً لإخراجي”.

وبدا الغضب واضحاً للغاية على وجه “الدون” وهو ما علق عليه المدرب خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء سويسرا، مؤكداً أنه أمر غير مقبول، وقرر على إثره معاقبة رونالدو بوضعه على دكة البدلاء في مباراة سويسرا الأخيرة، حسب ما نقلته التقارير الصحفية.

هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب
هل يلعب رونالدو أساسياً ضد المغرب

اقرأ أيضا:

))بعد النصر السعودي.. نادي عربي جديد يسعى للتعاقد مع رونالدو بعد مونديال قطر 2022

)) شاهد: ردة فعل “رونالدو” من سؤال أحد الصحفيين حول حقيقة انضمامه إلى نادي النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى