منوع

زواج حسين الجسمي يشعل وسائل التواصل.. كيف هنأه النجوم العرب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين بخبر زواج الفنان حسين الجسمي.

 

زواج حسين الجسمي

 

وأعلن الجسمي الخبر بنفسه عبر تويتر، قائلاً: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”.

وانتشرت المباركات لـ الجسمي على السوشيال ميديا، أحلام كانت من أول المهنئين لـ حسين، وشاركت تغريدة على تويتر قالت فيها: “الغالي اخويه الف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير.. وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة”.

وشاركت أصالة تغريدة الجسمي على تويتر وعلقت عليها: “خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح وإستقرار ونجاح، عريسنا الموهوب ألف مبروك”.

وقال سعودي الكعبي : “أبارك لأخي الغالي وصديق العمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه اليوم، نسأل الله أن يبارك لهم ويجعل ديارهم عامرة بالأفراح والمسرات”.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي يبلغ من العمر 43 عاما، حيث أنه من مواليد عام 1979 ولا يعرف إذا كانت هذه هي الزيجة الأولى للفنان الإماراتي أم لا، حيث يتكتم الجسمي بشكل كبير على حياته الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى