ستيب سبورت

مدرب منتخب المغرب يعلن غياب أحد أسود الأطلس عن لقاء كرواتيا “الصعب”

أعلن مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، اليوم الجمعة، غياب أحد أسود الأطلس عن لقاء كرواتيا الذي وصفه بأنه “صعب”.

– تصريحات مدرب منتخب المغرب

في ندوة صحفية، قال الركراكي: “إن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام كرواتيا، يوم غد السبت، ستكون (صعبة)”، مبرزاً أن قائد “أسود الأطلس” رومان سايس سيغيب بسبب الإصابة.

وأضاف: “مباراة ترتيب كأس العالم لن تكون سهلة، بحكم رغبة المنتخبين في انتزاع المركز الثالث.. ستكون مباراة صعبة بحكم أنها مباراة لتحديد المراكز لا لكسب النقاط، لذا ستكون مواجهة مفتوحة بين الطرفين”.

وأكمل: “لعب الترتيب بالنسبة لي هو أمر محبط. صعب أن تخسر نصف النهائي وتلعب بعدها بيومين مباراة للترتيب.. كنت أرغب في لعب النهائي والفوز باللقب لأن التاريخ يتذكر فقط الفائزين”.

وتابع: “لست نادما عن اختياراتي أمام فرنسا. اللعب بخطة 5-4-1 أو 4-5-1 ليس المشكل، تلقينا هدفا مبكرا وآخر من خطأ، وهو أمر ممكن أن يحدث في كرة القدم”.

كما أردف قائلاً: “لكن نحن نلعب الآن من أجل المركز الثالث، وهو أمر جيد، ولم يكن يتوقعه أحد.. لعبنا ست مباريات وتنتظرنا السابعة، وهذا أمر لم يتحقق أبدا في تاريخنا”.

وخلال حديثه كشف مدرب “أسود الأطلس” عن غياب سايس عن مباراة الغد، حيث قال: “خسرنا قائدنا رومان سايس خلال لقاء فرنسا.. خاطرنا به لكن الأمر كان يستحق المخاطرة.. أردنا الذهاب إلى المعركة معه وهو في قيادة كتيبتنا”.

وختم قائلاً: “إنه مصاب ولدينا بعض اللاعبين المصابين الآخرين أيضاً مثل نايف أكرد ونصير مزراوي، سنتحقق من وضعهم اليوم، لقد دفعنا لاعبينا حقاً إلى أقصى حدودهم، لكنهم مازالوا يريدون الخروج غداً واللعب مرة أخرى، لكن لن نخاطر مع أي من لاعبينا، رومان سايس سيكون خارج المباراة، ومع ذلك أنا أثق بمجموعتنا، وأعلم أننا سنكون قادرين على تقديم كل ما لدينا غدا”.

 مدرب منتخب المغرب
تصريحات مدرب منتخب المغرب

اقرأ أيضا:

)) ضربة جزاء أسالت الحبر ودموع المغرب.. هل ظلم الحكم “أسود الأطلس” وما الإجراءات المتاحة؟

)) تعرف بالأرقام حجم إيرادات مونديال قطر بحسب “الفيفا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى