ستيب سبورت

غياب ميسي عن التدريبات قبل نهائي المونديال يفزع جماهير الأرجنتين.. فهل هو مصاب؟!

كشفت صحيفة “كلارين” الشهيرة في الأرجنتين، أمس الخميس، أن ميسي، البالغ من العمر 35 عاماً، لم يشارك في تدريبات فريقه، الأمر الذي أثار مخاوف جماهير الأرجنتين.

– غياب ميسي عن التدريبات

وفقاً للصحيفة، فإن المنتخب الأرجنتيني، عاد أمس الخميس، إلى التدريب استعداداً لنهائي كأس العالم 2022 يوم الأحد أمام فرنسا، لكن غياب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أثار بعض القلق بشأن معاناته من إصابة.

وتعليقاً على غيابه، قالت صحيفة “كلارين”: “إن ميسي، البالغ من العمر 35 عاماً، لم يشارك في تداريب فريقه، لكنها أبرزت أنه كان (كان حاضراً داخل صالة الألعاب الرياضية رفقة اللاعبين الذين كانوا ضمن التشكيلة الرئيسية أمام كرواتيا في نصف النهائي”.

وفي وقتٍ سابقٍ، أفادت تقارير صحفية باحتمالية معاناة “ليو” من إصابة في العضلة الخلفية، التي اشتكى منها وأمسك بها خلال مواجهة كرواتيا، يوم الثلاثاء الفائت.

غياب ميسي عن التدريبات
غياب ميسي عن التدريبات

وأوضحت “كلارين” في تقريرها أن النجم الأرجنتيني في “حالة صحية جيدة”، مشيرةً إلى أنه لا يعاني من أي إصابة.

والجدير ذكره أن آخر محاولة ناجحة للأرجنتين في نهائي كأس العالم كانت في عام 1986، عندما توج التانغو بفضل الأداء المبهر للاعبيه وعلى رأسهم الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا.

وبلغ منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد رحلة شاقة بدأت بمفاجأة مدوية عندما سقط ميسي ورفاقه أمام السعودية، لكن آخر ظهور للتانغو كان رائعا بالفوز على كرواتيا (3-0) في نصف النهائي.

غياب ميسي عن التدريبات
غياب ميسي عن التدريبات

اقرأ أيضا:

))أوّل تعليق من ميسي على فيديو دهسه على قميص المكسيك والكشف عن داعية إسلامية شهير يشجعه

)) الفيفا يعلن أرباح غير مسبوقة لمونديال قطر ودولة عربية تستضيف كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى