ستيب سبورت

بين برشلونة وباريس سان جيرمان.. تقرير يكشف مستقبل ميسي

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن هناك تقارير عدة تتحدث عن عودة النجم ليونيل ميسي إلى نادي برشلونة، مشيرة إلى أن الصحفي الرياضي غويليم بالاغي حسم الجدل.

 

الكشف عن مستقبل ميسي

 

وأكد بالاغي أن نجم كأس العالم الأرجنتيني وافق على تجديد عقده مع ناديه الحالي، باريس سان جرمان الفرنسي.

وأوضح غويليم بالاغي أن ميسي “توصل إلى اتفاق مبدئي لتجديد عقده مع باريس سان جرمان”، وذلك مع اقتراب انتهاء الصفقة الحالية بينهما، وتحديدا في الصيف المقبل.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أنه مع اقتراب هذا الموعد، ازدادت التكهنات والتقارير التي قالت إن نجم الأرجنتين سيعود إلى برشلونة، الذي أمضى فيه حياته الكروية كاملة قبل انتقاله إلى النادي الفرنسي.

ميسي

من جانبه، أعرب رئيس برشلونة، خوان لابورتا، علنا عن استعداده لإعادة ميسي إلى ملعب كامب نو، لكن ميسي سيبقى في باريس لمدة عام آخر.
اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| بشكل مفاجئ.. كيليان مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعد أيام قليلة من الخسارة

وذكرت تقارير أن ميسي وافق على التجديد الذي يتضمن خيار عام آخر إذا رغب في البقاء في باريس سان جرمان، أي حتى عام 2025.

وقال بالاغي: “الأمر ليس أن ميسي لا يريد العودة إلى برشلونة، لكن لم يُطرح السؤال. ميسي سعيد بكل شيء (في باريس) وعندما يعود من عطلته سيتم إسراع الاتفاقية”.

وتابع: “حياته في باريس متوازنة وسعيدة والجميع يستمتعون بها، ولديه إمكانية حقيقية للفوز بدوري الأبطال مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستساعده في أن يكون مرشحا مرة أخرى لجائزة الكرة الذهبية”.
اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| مشجع بريطاني يهتف “فلسطين حرة” خلال لقاء مع قناة إسرائيلية

وحصل ميسي، الذي قضى آخر 18 شهرا في باريس سان جرمان، على كأس العالم، في المرة الخامسة التي يخوض فيها البطولة، وسجل هدفين في مواجهة الأرجنتين وفرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى