سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تنبؤات ميشيل حايك للعالم العربي.. وتفاعل على توقعاته عن بن سلمان والسعودية بـ2023

كشف الفلكي اللبناني ميشيل حايك، في ليلة رأس السنة الجديدة، عن توقعاته لأبرز الأحداث التي ستشهدها الدول العربية في العام 2023، وأثارت تنبؤاته حول السعودية وولي العهد محمد بن سلمان تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا قال ميشيل حايك عن فلسطين؟

وقال حايك إنَّ “دم شيرين أبو عاقلة سيسجل انتصارين وستظهر نسخة جديدة من جدار برلين في فلسطين”، مضيفاً “مهمة أسود العرين غير وهمية وتشق طريقها، السلام سيغزو غزة”.

وتابع: “جنون عسكري في جنين والشرارات لن تنطفئ في الشيخ جراح، وكل الثورة ستتغنى بمحمد عساف”.

توقعات ميشيل حايك عن سوريا ومصر

حول سوريا، قال الفكلي اللبناني: “الرياضة السورية سوف تخرج من العتمة والجيش السوري أمام امتحان لكن سيغير في المعادلات”، متابعاً “عواصف غير عادية ستضرب طرطوس من تحت وفوق”.

وفيما يتعلق بمصر، أضاف: “تمثال أبو الهول لغز وصدمة ولن يبقى حجراً صامتاً وسيكون هناك حداد رسمي على شخصية عزيزة على مصر”.

وزاد: “مهما كان الثمن السيسي سوف يأخذ حق مصر بسد النهضة”، مضيفاً “هزة في الاقتصاد المصري وشائعات حول سحب الأموال من البنوك المصرية ثم الإفلاس”.

وبحسب تنبؤات حايك، فإن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستكون في “مشهد انتقام”، فيما سيقف عادل إمام أمام “صفحات ذهبية”.

تنبؤات ميشيل حايك عن الإمارات وتونس

توقع حايك، أن “تودع الإمارات شخصية عظيمة”، متابعاً “ستكون هناك خطوة إماراتية تركية غير مسبوقة وإشارات إيجابية حول الجزر الإماراتية المتنازع عليها”.

وأردف: “التنافس الإماراتي والسعودي سيكون مجال تعاون وتقدم للبلدين، وتغيرات مذهلة في الطقس ستشهدها البلاد”.

وحول تونس، قال: “يبقى مدخول النفط التونسي مجهول المصير وسن قوانين حديثة لتسهيل عمليات الاستثمار واكتشاف ثروة غازية ضخمة”.

ماذا قال حايك عن المغرب والسودان؟

وفقاً لتنبؤات الفلكي اللبناني، فإن “رؤوس كبيرة ووجوه معروفة وأسماء مشهورة سيتم محاسبتهم بتهم فساد، وسيكون هناك إصرار من ملك المغرب على المصالحة مع الجزائر”.

وأضاف: “شخصية عسكرية مغربية معروفة ستكون في بازار الرهانات والعقار المغربي إلى ارتفاع رغم بعض الهزات”.

فيما يتعلق بالسودان، قال: “غليان في غليان ثم انفجار رقم 2″، مضيفاً “أمر فوق العادة يقضي بفتح أبواب سجن عمر البشير”.

توقعات حايك عن السعودية تثير تفاعلاً

في السياق، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من تنبؤات الفلكي اللبناني ميشيل حايك لمستقبل السعودية في العام 2023 الأمر الذي أثار تفاعلاً.

وقال حايك في تنبؤاته عن السعودية: “كؤوس وميداليات وسكورات ونقاط وأهداف وبطولات رياضية للمرأة السعودية”، متابعاً “راشد الماجد فنان من قمة إلى قمة بلا حصانة بإحدى محطاته بتكون مكشوفة”.

وأردف: “الأمير محمد بن سلمان على حلبة لإجراء مواجهة ومصالحة بوقت واحد، الحزن يكثر زياراته للعائلة المالكية، والملك سلمان في المرحلة المقبلة بكون محور أخبار تتداخل فيها حقائق وشائعات”.

بالفيديو|| تنبؤات ميشيل حايك للعالم العربي.. وتفاعل على توقعاته عن بن سلمان والسعودية بـ2023
بالفيديو|| تنبؤات ميشيل حايك للعالم العربي.. وتفاعل على توقعاته عن بن سلمان والسعودية بـ2023

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى