أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

“كارثة أخلاقية”.. فيديو فاضح بمصر أثار الجدل والسُلطات تكشف تفاصيله واعترافات المُتّهَمين

تداولت وسائل إعلام، فيديو فاضح بمصر، خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار الجدل بالبلاد، واستدعى تحرّك السُلطات.

فيديو فاضح بمصر أثار الجدل

وذكرت مصادر إعلامية مصـرية أن الشرطة المصـرية ألقت القبض على شاب وفتاة ظهرا في فيديو فاضح تضمن مشاهد غير أخلاقية على جسر أمام المارة بوضح النهار.

واعترف الشاب والفتاة خلال الإدلاء بأقوالهما بأنهما يعيشان قصة حب “ملتهبة” منذ سنوات، وتعددت لقاءاتهما العاطفية بعيداً عن عيون الأهل، وكانا خلالها يتبادلان “الغرام”، لكنهما وقعا في المحظور هذه المرة، ومارسا الفعل الفاضح على الجسر دون معرفتهما بالعواقب القانونية المترتبة على ذلك.

وحسب نتائج التحقيقات التي نقلتها وسائل الإعلام المصـرية فإن الفتاة وتدعى”ن ك” من مواليد العام 2004 حيث تبلغ من العمر 19 عاما وأن الشاب ويدعى “ي م” من مواليد العام 2005 ويبلغ من العمر 18 عاماً ويصغر الفتاة بعام، وأنهما مازالا في المرحلة الثانوية ويقيمان في منطقة الشرابية شمال القاهرة.

تفاصيل واعترافات

وبحسب أقوال الشابين فإن القصة بدأت حين قررا الخروج في نزهة والسير على جسر الساحل القريب من منطقة إقامتهما ومارسا الغرام حتى التقطتهما كاميرا هاتف أحد سكان العقارات المقامة بجوار الجسر والمطلة عليه.

من جهتها، أمرت النيابة باستدعاء أسرتي الشاب والفتاة لمعرفة السن الحقيقية لهما، تمهيداً لترحيلهما إلى نيابة الأحداث.

وكان الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع قد أثار ضجة كبيرة وعاصفة من الغضب بسبب جرأة الشاب والفتاة على ممارسة هذا الفعل غير الأخلاقي في وضح النهار ودون خوف أو محاولة للتستر أو الحياء.

وذكر موقع صحيفة “الأسبوع” المحلية، مساء السبت، أن الواقعة قد حدثت على محور “روض الفرج”، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستشارة، نهى الجندي، قد قدمت بلاغا ضد الشاب والفتاة لارتكابهما “فعلًا فاحشًا وفاضحًا” في الطريق العام، يتوافر فيه “الفعل الفاضح والعلانية والقصد الجنائي”، منوهة إلى أن ما ورد في الفيديو يعد “كارثة أخلاقية”.

اقرأ أيضاً || مصر.. توجيه ضربة أمنية “حاسمة” لشبكة تتزعمها عناصر أجنبية

 

الداخلية المصرية تعلّق

ونشرت وزارة الداخلية المصرية صورة مموهة لوجه الشاب والفتاة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وقالت الداخلية المصرية في تعليق: “كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شاب وفتاة يقومان بأعمال منافية للآداب بالطريق العام.. بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان الواقعة بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، كما تم تحديد الشاب والفتاة (مقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية)..”

وتابعت الداخلية المصرية: “بمواجهتهما (الشاب والفتاة) أقرا بصحة إرتكابهما الواقعة.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

وأكدت التقارير المصرية أن المادة 278 من قانون العقوبات المصـري تنص على أن كل من أتى بفعل في العلانية يعد فعلًا فاضحًا يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنيه أي ما يعادل 12 دولاراً أمريكياً تقريباً.

اقرأ أيضاً|| فيروس “يوم القيامة” يثير الذعر في مصـر والصحّة تتدخل

"كارثة أخلاقية".. فيديو فاضح بمصر أثار الجدل والسُلطات تكشف تفاصيله واعترافات المُتّهَمين
“كارثة أخلاقية”.. فيديو فاضح بمصر أثار الجدل والسُلطات تكشف تفاصيله واعترافات المُتّهَمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى