ستيب سبورت

بالفيديو|| أوّل جملة قالها رونالدو باللغة العربية تثير تفاعلاً.. وزلة لسان تحرج “الدون” بملعب مرسول بارك

في أجواء احتفالية وحماسية بقلب ملعب مرسول بارك في العاصمة رياض خلال تقديمه لاعباً لنادي النصر السعودي، تحدث كريستيانو رونالدو باللغة العربية، قائلاً: “أنا عالمي”، فيما رصد ناشطون زلة لسان وقع فيها النجم البرتغالي خلال مؤتمرٍ صحفي.

رونالدو في مرسول بارك

وأعرب النجم البرتغالي عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مضيفاً أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية برفقة ناديه الجديد.

وفي معرض رسالته لجمهوره في السعودية وحول العالم، قال النجم البرتغالي: “حضرت هنا للعب والاستمتاع وللفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد”، متابعاً “أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر”.

وظهر عائلة رونالـدو مع النجم البرتغالي في الحفل، حيث تواجدت شريكته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وأطفاله الأربعة.

من جانبه، قال رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، إن وجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي إضافة مهمة”، مضيفاً “رونالدو ليس صفقة كروية فحسب بل يندرج ضمن رؤية التطوير”.

رونالدو يقع بزلة لسان

على صعيدٍ متصل، تعرض نجم كرة القدم البرتغالي، لموقفٍ محرج بعد زلة لسان غريبة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لجماهير نادي النصر السعودي، الثلاثاء.

وذكر اسم جنوب أفريقيا بدلاً من السعودية خلال عرضه لأهدافه وطموحاته بالنسبة للقدوم إلى المملكة العربية السعودية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في ملعب مرسول بارك في الرياض: “بالنسبة لي، ليست نهاية مسيرتي أن أذهب إلى جنوب أفريقيا”، لكنه كان قد ذكر اسم السعودية بشكل صحيح في وقت سابق خلال المؤتمر.

تعليقاً على خطأ رونالدو، نشر موقع “غول” العالمي عنواناً تهكمياً يطلب إعطاء النجم البرتغالي “خريطة” توضح له أين هو.

النجم البرتغالي ينضم لنادي النصر السعودي

يذكر أن نادي النصر السعودي كان قد أعلن، يوم السبت الفائت، تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً حتى صيف عام 2025 مقابل 200 مليون يورو.

وبدأت مسيرة رونالـدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالـدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منها 4 مع ريال مدريد الإسباني، ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

بالفيديو|| أوّل جملة قالها رونالدو باللغة العربية تثير تفاعلاً.. وزلة لسان تحرج "الدون" بمرسول بارك
بالفيديو|| أوّل جملة قالها رونالـدو باللغة العربية تثير تفاعلاً.. وزلة لسان تحرج “الدون” بمرسول بارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى