ستيب سبورت

صحيفة إسبانية: راموس على أعتاب النصر بعد رونالدو بعرض لا يمكن رفضه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة في عرض نادي النصر لضم الإسباني سيرخيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

– راموس على أعتاب النصر

وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن عرض النصر المقدم للمدافع المخضرم سيرخيو راموس البالغ من العمر 36 عاماً، لا يمكن رفضه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، بأن راموس يفكر فعلياً في قبول عرض النصر السعودي خصوصاً مع اقتراب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل.

صحيفة إسبانية: راموس على أعتاب النصر بعد رونالدو بعرض لا يمكن رفضه
صحيفة إسبانية: راموس على أعتاب النصر بعد رونالدو بعرض لا يمكن رفضه

وذكرت الصحيفة أن راموس، وعد إدارة النصر بتقديم الرد النهائي على العرض المقدم بعد نهاية مباراتي باريس ضد بايرن ميونخ في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ”، كي يكون متفرغاً للتفكير في العرض لأنه يريد أن يظهر قدراته في دوري الأبطال.

وقبل يومين، ألمحت صحيفة “ماركا” إلى العرض السعودي المقدم إلى مودريتش، مشيرةً إلى أنه يريد الاستمرار مع الريال لموسم جديد وسيُجدد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، غير أن مصادر سعودية ناقضت نظيرتها الإسبانية وأكدت أن مفاوضات النصر مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد انطلقت بالفعل.

وعلى صعيد أخر، أثار رئيس مجلس الإدارة السابق لنادي “النصر” السعودي، فيصل بن تركي، مساء أمس الاثنين، الجدل بتغريدة غامضة حول اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكتب قائد “العالمي” السابق، عبر حسابه على تويتر: “Messi”، الأمر الذي أثار تكهنات عند المتابعين، إذ اعتقد البعض أن النادي سيفاوض النجم الأرجنتيني في المرحلة المقبلة، ليلعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما استبعد البعض الآخر إمكانية ذلك.

والجدير ذكره أن رونالدو وصل مساء أمس إلى السعودية، ويستعد النصر لتقديم في حفلٍ كبيرٍ، مساء اليوم.

راموس على أعتاب النصر
راموس على أعتاب النصر

 


اقرأ أيضا:

)) تفاصيل حفل الاستقبال التاريخي لرونالدو بالرياض.. إليك الرفاهية التي تنتظر الدون بالسعودية

)) شاهد: وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض ومفاجأة من العيار الثقيل في عقده مع النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى