ستيب سبورت

صحيفة تكشف اسم أوّل لاعب وقع “ضحية” وصول رونالدو للنصر السعودي.. و”الدون” يفشي سراً

كشفت صحيفة عكاظ السعودية، اليوم الجمعة، اسم أوّل لاعب سيرحل عن نادي النصر بنظام الإعارة لأحد الأندية الأوروبية ليتم تسجيل الوافد الجديد كرستيانو رونالدو مكانه، فيما تحدث “الدون” في أوّل مقابلة له بعد انتقاله إلى النادي، عن السبب الأساسي في انضمامه للنصر.

أوّل “ضحايا” رونالدو

ونقلت صحيفة عكاظ عن مصدر لم تسمه، إنَّ إدارة نادي النصر توصلت إلى اتفاق مع النجم الكاميروني فينست أبو بكر، على رحيله من النادي بنظام الإعاره لأحد الأندية الأوروبية.

بحسب المصدر، فإن فينست لديه عرضان؛ الأول من مانشيستر يونايتد والآخر نادي فنار بخشة التركي.

وأضاف: “من المحتمل أن يغادر أبو بكر إلى النادي الانجليزي، لقوة العرض ورغبة النادي في استقطابه، وتبقى فقط مخاطبة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإسقاط اسم اللاعب الكاميروني، وتسجيل الوافد الجديد كريستيانو رونالدو في كشوفات النادي بعد وصول بطاقته الدولية”.

ويوم أمس الخميس، تلقت إدارة نادي النصر السعودي البطاقة الدولية لنجمه البرتغالي مرفوقة بعقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

رونالدو يكشف سر انضمامه للنصر السعودي

في أوّل مقابلة بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي، أكد النجم البرتغالي أن لديه “شعوراً رائعاً بالانضمام إلى النصر”، مضيفاً أن تمثيل هذا النادي يعد “شرفاً له”.

وأضاف خلال مقتطفات من المقابلة نشرها نادي النصر على حسابه في تويتر: “أنا متطلع للبدء بجلب السعادة للناس ولي بشكل شخصي.. أنا سعيد جداً أن أكون هنا”.

وتابع: “أهم شيء هو الحاضر والاستمتاع والفوز من أجل النادي”، مضيفاً”أنه قوي جداً وتنافسي بشكل كبير، ولهذا السبب أنا هنا اليوم”.

رونالدو يشارك بفعالية لموسم الرياض

على صعيدٍ متصل، شارك نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، أمس الخميس، في فعالية ليالي الدرعية المقامة ضمن موسم الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة وصول “الدون” إلى الدرعية، حيث كان وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي في استقباله.

كما يظهر في فيديو آخر وهو على طاولة العشاء برفقة الوزير السعودي، في مطعم لبناني شهير.

وكان النصر السعودي قدم لاعبه البرتغالي، يوم الثلاثاء الماضي، في ملعبه مرسول بارك بالرياض بعد أن تعاقد معه السبت الفائت، في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي الشهر الماضي.

اقرأ إيضًا: بالفيديو|| أوّل جملة قالها رونالدو باللغة العربية تثير تفاعلاً.. وزلة لسان تحرج “الدون” بملعب مرسول بارك

صحيفة تكشف اسم أوّل لاعب وقع "ضحية" وصول  رونالدو  للنصر السعودي.. و"الدون" يفشي سراً
صحيفة تكشف اسم أوّل لاعب وقع “ضحية” وصول رونالدو للنصر السعودي.. و”الدون” يفشي سراً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى