الشأن السوري

شاهد|| مظاهرات حاشدة شمال سوريا ضد النظام السوري ورفضاً للتصريحات التركية

خرج المئات من الأشخاص شمال سوريا، اليوم الجمعة، بمظاهرات غاضبة ضد النظام السوري، ورافضة للتصريحات التركية الأخيرة الهادفة لتطبيع العلاقات مع الأسد.

– مظاهرات غاضبة شمال سوريا

رصدت عدسة “ستيب الإخبارية” في سوريا، خروج مظاهرات حاشدة في بلدة أطمة شمال إدلب، حيث عبر المتظاهرون عن رفضهم للمصالحة مع النظام السوري.

وأبدى المتظاهرون غضبهم من التصريحات التركية الأخيرة التي تهدف للتقارب مع النظام السوري، كما طالب المتظاهرون بضرورة توحد الفصائل العسكرية العاملة في المنطقة وفتح الجبهات ضد النظام السوري وعدم الانصياع إلى الجهات الخارجية.

ومؤخراً، بدأت التصريحات التركية تكشف عن وجود تقارب بين تركيا وسوريا، وأمس الخميس، كشفت تقارير صحفية، عن الدولة العربية التي قد تستضيف اللقاء الثلاثي السوري التركي الروسي المرتقب.

ووفقاً لوسائل إعلام روسية، فإن مصادر خاصة في تركيا، كشفت أنه من المرجح أن يعقد اللقاء الثلاثي بين وزراء خارجية تركيا وسوريا وروسيا، في الأيام القادمة، في الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال: “قد أجتمع مع الرئيس السوري من أجل السلام في المنطقة”، مشيراً إلى أنه حسب التطورات عقب اجتماع وزراء الخارجية التركي والروسي والسوري من الممكن عقد لقاء يضمّ الرؤساء.

مظاهرات غاضبة شمال سوريا
مظاهرات غاضبة شمال سوريا

اقرأ أيضاً:

)) شاهد|| أثاث قصر رفعت الأسد الفاخر بباريس للبيع بالمزاد العلني الأسبوع المقبل

)) بكاء رجل مصري بشكل جنوني بسبب كلبته يثير موجة جدل -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى