شاهد بالفيديو

بالفيديو|| استعادة محفظة السمحان التي كادت تنهي كأس الخليج قبل أن يبدأ.. ماذا كان بداخلها؟

أشعلت قصة محفظة السمحان وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد مجريات أحداث حفل افتتاح بطولة خليجي 25 بمدينة البصرة العراقية.

 

استعادة محفظة السمحان 

 

وبدأت قصة محفظة السمحان، بعد أن انتشار فيديو لعضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عبد العزيز السمحان، يتحدث خلاله عن انفلات أمني خلال الدخول إلى ملعب افتتاح البطولة الخليجية وقيام أحدهم بشق ثوبه وسرقة محفظته التي تحوي نقوده. 

 

وفي تصريحات السبت، انتقد السمحان، سوء التنظيم المصاحب لمراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25، وقال: “شقوا جيب دشداشتي بموس وباقوا “بوكي” (سرقوا محفظتي).

 

وتلى فيديو محفظة السمحان، خلاف وشجار بالأيدي بين مسؤولين من الاتحاد الكويتي لكرة القدم وعدد آخر من العراقيين كانوا في المنصة الرئيسية للشخصيات الرسمية VIP.

 

وتداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مئات التغريدات تحت وسم “بوك السمحان”، بعضها شكك بقصة سرقة محفظة السمحان، لا سيما أن السمحان خرج بفيديو مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وأعلن عودة محفظته بعد أقل من 24 ساعة على فقدانها.

 

ورد السمحان على سؤال بولند حول القضية التي تحولت إلى “ترند”، مؤكداً استعادة محفظته وموجهاً الشكر لقوات الأمن العراقية التي تفاعلت مع قضيته وأعادت “بوكه”.

 

الكويت اشتكت سوء التنظيم 

 

وكان قد اشتكى الاتحاد الكويتي لكرة القدم مما وصفه “سوء تنظيم” في مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25، بعد أن أثير جدل حول تدافع في منطقة  كبار الشخصيات “VIP”.

 

وأكد الاتحاد الكويتي أن فهد ناصر الصباح، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية وممثل الأمير الكويتي الذي قدم لحضور البطولة انسحب مع الوفد المرافق له، بعد ما جرى في حفل الافتتاح.

اقرأ أيضاً|| أحداث افتتاح خليجي 25 تثير الجدل بين العراق والكويت.. ما جرى خلف كواليس “معركة المنصة الرئيسية”  

وأعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم “عن استيائه الشديد من سوء التنظيم في مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25 في مدينة البصرة، وما نتج عنه من تدافع جماهيري وازدحام شديد تسبب في تعذر دخول ممثل سمو أمير البلاد”.

 

ووسط حديث عن إمكانية انسحاب منتخب الكويت من البطولة، رد الاتحاد الكويتي أنه لن يسحب المنتخب حتى لا يؤثر على مسار البطولة. 

 

العراق يرد

 

من جهته، أعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم عن أسفه الشديد لخروج بعض الأمور التنظيمية في حفل افتتاح خليجي 25 عن الإطار الصحيح التي أدت إلى ملابسات غادر بسببها ممثل أمير دولة الكويت استاد البصرة الدولي الجمعة.

 

وذكر بيان الاتحاد، أمس السبت، أنه يتقدّم “باعتذارٍ للوفدِ الكويتي لما واجهه من صعوباتٍ في دخول ملعبِ جذع النخلة، وما نتجَ عنه من مغادرةِ ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبيّة الشيخ فهد الناصر، وكذلك رئيس الاتحاد الكويتي وأعضاء مجلس الإدارة”.

 

ومن جانبه اعترف عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بوجود أخطاء تنظيمية في بطولة كأس الخليج “خليجي 25″، المُقامة حاليًا في مدينة البصرة العراقية.

 

وأضاف درجال خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الأحد أن استضافة “خليجي 25” تعتبر التجربة الأولى للعراق في استضافة الأحداث الكروية الهامة بعد سنوات طويلة، ولذلك لا بد من وجود بعض الأخطاء، التي تحدث في دول كثيرة.

 

ووعد درجال الجماهير بتصحيح الأخطاء التنظيمية، وقدّم اعتذاره إلى الإعلاميين عن الإرباك الذي حصل في حفل الافتتاح، ووعدهم بإنهاء هذه المشاكل.

 

وعن الحجوزات الفندقية، أكد درجال أن فنادق البصرة لم تستوعب الأعداد الغفيرة من الجماهير الحاضرة لمتابعة البطولة في اليومين الماضيين.

 

وتحدث درجال عن أزمة التذاكر، مؤكدًا أن الشركة المسؤولة عن التذاكر هي شركة أمريكية، وهي نفسها التي أشرفت على بيع التذاكر في مونديال قطر، مُبينًا أنه تم بيع ما نسبته 90% من التذاكر عن الطريق الشراء الإلكتروني.

 

يذكر أنّ بطولة كأس الخليج لكرة القدم تقام لأول مرّة في العراق وهي أول بطولة رياضية بهذا الحجم بالعراق منذ أكثر من 40 عاماً بعد حرب طويلة شهدتها.

 

استعادة محفظة السمحان التي كادت تنهي كأس الخليج قبل أن يبدأ.. ماذا كان بداخلها؟
استعادة محفظة السمحان التي كادت تنهي كأس الخليج قبل أن يبدأ.. ماذا كان بداخلها؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى