سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بجملةٍ لصدام حسين.. ابنته رغد تُعلّق على خليجي25 بالبصرة (فيديو)

بجملةٍ لوالدها، علّقت رغد، ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، على حفل افتتاح بطولة “خليجي25” لكرة القدم، الّذي أقيم في استاد المدينة الرياضية في البصرة العراقية، مساء الجمعة.

رغد تعلق على خليجي25

ونشرت رغد مقطع فيديو من حفل الافتتاح عبر صفحتها على موقع تويتر، قائلةً: “أيها العراقيون الكرماء لا تجعلوا خيمتهم المهترئة «خيمة المحتل» تُغير صفاتكم وعاداتكم”.

وأضافت: “يا أهل البصرة الأبطال عفية وعفيتين على كل شيء جميل قدمتموه لإخوتكم العرب، رغم الظروف الاستثنائية الصعبة، ابقوا كما أنتم ولا تجعلوا ضغوط الحياة تغيركم إلا للأحسن”.

وكانت رغد قد قالت في تغريدة سابقة لها إن جملة “عفية وعفيتين” كان يقولها لهم الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

أهالي بصرة يرحبون بضيوف خليجي25

في السياق، انتشرت يوم أمس السبت، مقاطع فيديو عدة لطريقة ترحيب شيخ عشيرة عراقي بالوافدين لحضور افتتاح بطولة “خليجي 25”.

ومن خلال لافتة عُلقت على جسر الكورنيش، أعلن الشيخ فوزي يوسف اللامي -أحد شيوخ عشيرة بني لام في البصرة- عن دعوته “للأشقاء العرب والعراقيين لحضور مأدبة غداء على ضفاف كورنيش شط العرب، إجلالاً للعرب والخليجيين”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن شيخ العشيرة نحر 100 ناقة و200 خروف لإكرام ضيوف البصرة خاصة والعراق عامة، في مبادرة لاقت ترحيباً واستحساناً من قبل رواد مواقع التواصل.

وأظهرت مقاطع مصورة مدّاً بشرياً هائلاً من العراقيين والعرب، ممن لبوا الدعوة وتجمعوا على طول ضفاف شط العرب وبالقرب من الجسر لتناول الغداء.

ومنذ بدء توافد المشجعين إلى البصرة لحضور البطولة، أطلق أهالي المدينة العديد من المبادرات لاستضافتهم وإكرامهم، تنوعت بين فتح المنازل والمضايف أمام الوافدين من الخليج، وتنظيم فعاليات ومسيّرات ترحيباً بهم.

وتقام بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين في مدينة البصرة، من السادس ولغاية يوم 19 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات، تتوزع على مجموعتين، الأولى تضمّ: العراق وعُمان واليمن والسعودية، فيما الثانية تتكون من: قطر والإمارات والبحرين والكويت.

بجملةٍ لصدام حسين.. ابنته رغد تُعلّق على خليجي25 بالبصرة (فيديو)
بجملةٍ لصدام حسين.. ابنته رغد تُعلّق على خليجي25 بالبصرة (فيديو)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى