منوع

“على وضعنا” أغنية “مسروقة” تضع محمد رمضان في ورطة مع يوتيوب بعد مليوني مشاهدة!

بعد أن حققت أغنية على وضعنا التي طرحها الفنان المصري محمد رمضان، مليوني مشاهدة على منصة يوتيوب، قام الموقع بحجب كليب الأغنية التي شارك في أدائها أيضاً النجم أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، وذلك بسبب مطالبة محمود بدر عضو فريق شارع 3، بحقوق الملكية والنشر.

– حجب أغنية “على وضعنا”

وفقاً لتقارير إعلامية، فإن بدر، أكد أن الأغنية الأصلية سيتم طرحها خلال أيام قليلة بصوته بالاشتراك مع مطرب المهرجانات أورتيجا بعنوانها الأصلي “لسة ما اتخلقش”.

وجاءت هذه المطالبة بعدما حققت الأغنية “على وضعنا” التي جمعت رمضان وعدوية الأب والابن، مليوني مشاهدة بعد طرحها بـ 9 أيام عبر قناته على يوتيوب.

ليتبين بعدها أن حقوق الأغنية الفكرية مملوكة لمطرب فرقة شارع 3 الفنان محمود بدر، الذي أكد أنه يملك الحقوق الفكرية للأغنية.

ونقل موقع “فيتو”، عن بدر قوله: “ما فعله الفنان محمد رمضان أمر غريب للغاية، وذلك بعد رفضي التنازل له على الأغنية منذ فترة كبيرة، مقابل الحصول على مبلغ مالي”.
 
وأضاف: “أنه قرر غلق الأغنية، لعدم احترام رمضان حقوق الملكية الفكرية”، مشيراً إلى أنه يحترم رمضان ويقدره، لكنه لا يعلم لماذا فعل ذلك الأمر.

والجدير ذكره أن موقع يوتيوب كان أعلن حجب الأغنية بعدما طرحت بصورتها الأصلية، وتعدّ “على وضعنا” التعاون الأول مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية والنمبر 1.

71119


اقرأ أيضاً:

)) بالفيديو|| طرد الفنان محمد رمضان في الإسكندرية يثير ضجة 

)) استمع إلى أسماء الله الحسنى بصوت الفنان جورج وسوف.. “أم وديع مسلمة” – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى