أخبار العالم

حادثة تشعل الشارع المصري.. “ألبسوا الشاب زياً نسائياً ولفوا به شوارع القرية”

أشعلت حادثة خلال الساعات القليلة الماضية، الشارع المصري، حيث أقدمت مجموعة من الأشخاص على اختطاف شاب، وتجريده من ملابسه، وإلباسه قميص نوم نسائي، وجره في الشوارع مع الاعتداء عليه بالضرب.

– حادثة تشعل الشارع المصري

وفقاً لما كشفه الإعلام المصري، فإن الحادثة وقعت في قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وانتهت بجرح الشاب بإصابات مختلفة، ووفاة شخص آخر حاول الدفاع عقب تعرضه لإصابات خطيرة.

حادثة تشعل الشارع المصري.. "ألبسوا الشاب زياً نسائياً ولفوا به شوارع القرية"
حادثة تشعل الشارع المصري.. “ألبسوا الشاب زياً نسائياً ولفوا به شوارع القرية”

وفتحت النيابة المصرية تحقيقاً في الحادثة المروعة والتي تبين أنها تقليد حرفي لمشهد ظهر في مسلسل عُرض قبل سنوات للممثل محمد رمضان، مما أثار حالة من الغضب في شبكات التواصل.

وبحسب التحريات المصرية، فإن مجموعة تحمل أسلحة نارية وبيضاء وصلت إلى أحد المقاهي في قرية بهوت، وأمسكوا بأحد الشباب الجالسين في المقهى وأوسعوه ضرباً، وروعوا من حاول الدفاع عنه.

 

وأطلق المتهمون النار على شاب آخر حاول ملاحقتهم فأصابوه إصابات بالغة تم نقله على إثرها للمستشفى.

وتبين من تحريات الأمن أن المتهمين ارتكبوا تلك الحادثة لتأديب الشاب المختطف، لأنه تقدم لإحدى فتيات عائلتهم ورفضوه، ولكنه حاول التواصل معها مرة أخرى.

الشرطة ألقت القبض على المتهمين الـ6 الذين شاركوا في ارتكاب الحادثة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة، واعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

حادثة تشعل الشارع المصري
حادثة تشعل الشارع المصري

اقرأ المزيد:

)) “أعطونا قناة السويس”.. صحفي إسرائيلي يستفزّ المصريين فكيف ردّوا عليه؟

))  بالفيديو|| رد فعل فتاة التقطت حبيبها مع صديقتها المقربة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى