منوع

جمال عبدالناصر يشعل حرباً على تويتر بين مصطفى بكري وساويرس في مصر

في ذكرى ميلاده، أشعل الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، اليوم الاثنين، حرباً على “توتير” بين النائب المصري، مصطفى بكري، ورجل الأعمال، نجيب ساويرس، حيث اتهم بكري، ساويرس بنشر “أكاذيب” حوله ودعاه لإجراء مناظرة بينهما على الهواء مباشرة بهذا الشأن.

– حرب على تويتر بسبب جمال عبدالناصر

وفي التفاصيل، كتب ساويرس، عن عبدالناصر رداً على تغريدة تتساءل عن سبب حضوره في ذاكرة الأجيال المصرية المتعاقبة: “أين كانت كرامة مصر عندما سجن المعارضين و عذبهم؟ أين كانت كرامة مصر في مغامراته وهزائمه في اليمن، وكارثة 67 عندما فقدنا سيناء وعاد جيشنا مكسوراً من سيناء؟ أين كانت كرامة مصر، ولقد اختفت الحرية في عهده؟، وأثبت النظام الاشتراكي فشله الذريع في العالم كله وسقطت الشيوعية في روسيا”، حسب قوله.

ليرد بكري على ساويرس، قائلاً: “من حق المهندس نجيب ساويرس، أن ينتقد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر كما يشاء، من حقه أن ينفث عن حقده في كل مناسبة، لقد خرج علينا مجدداً في ذكرى ميلاد الزعيم الراحل ليعيد نشر أكاذيبه حول عبدالناصر”.

وتابع النائب المصري، قوله: “وبدلاً من القيل والقال أنا أدعوه إلي لقاء تلفزيوني في أي قناه يختارها لنتحاور حول إدعاءاته، وأعلن عن استعدادي من اليوم لهذه المناظره، إيه رأيك ياباشمهندس، لو وافقت فأعتقد أنك مقتنع بما تقول ولديك الحجه والمعلومة، أما إذا لم توافق فسأعتبر ما تقول مجرد جعجعة لا تستحق الرد”، حسب قوله.

وشهد موقع “تويتر” هجوماً متبادلاً بين ساويرس وبكري قبل أسابيع بسبب تغريدة نشرها رجل الأعمال المصري وجّه فيها انتقادات للنائب المصري وعدد من الإعلاميين البارزين في البلاد بسبب ما وصفه بـ”التطبيل”.

جمال عبدالناصر
حرب على تويتر بسبب جمال عبدالناصر

اقرأ أيضاً:

)) “طرد القاصرات من التويتر” هاشتاغ يسلط الضوء على قضية هامة وأكثر المتفاعلين معه هم قاصرون

)) خبير “ما وراء الطبيعة” خليجي يكشف عن حقائق ووثائق لظهور صحون طائرة قبل آلاف السنين – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى