أخبار العالم العربي

بالفيديو|| الإعلامية الكويتية فجر السعيد تشتم عراقيين بعد سخريتهم منها

بعد تعرضها لحملة سخرية واسعة إثر سقوطها عن دراجة هوائية، أثناء حضورها فعاليات بطولة “خليجي 25” لكرة القدم في مدينة البصرة العراقية، ردت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد، اليوم الثلاثاء، على المنتقدين.

– فجر السعيد تشتم عراقيين بعد سخريتهم منها

وفي التفاصيل، ردّت السعيد بكيل الشتائم لمهاجميها، قالت على مغردة علقت على فيديو سقوطها: “معقولة جعفر ناسب نفسك لأخوة زينب وتتشمت وتسب وتتنمر؟!.. محشومين آل البيت من أشكالك اللي يسيئون لهم والهايشه امك يا ابن الهايشه لوفيك ذرة رجوله تعال باچر جابلني وقول هالكلمتين ان ما حرّمتك النطق خير شر”.

 

وأضافت في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “ترا اذا أمك متعوده تلكه وتشرب خمر الظهر ليما تسكر مو معناته كل الحريم يسكرون… ترا امك ظاهره خاصة كانت اتريق عرق وفريحكم كله يدري”.

 

ووثق مقطع متداول وُصف بالمثير، للإعلامية فجر السعيد، لحظة سقوطها من دراجة هوائية، كانت تستعدّ للانطلاق بها، حيث همَّ بعض المحيطين بها للنهوض.

 الإعلامية الكويتية فجر السعيد تشتم عراقيين بعد سخريتهم منها
الإعلامية الكويتية فجر السعيد تشتم عراقيين بعد سخريتهم منها

وأظهر الفيديو المتداول، لحظة استعداد فجر السعيد للتحرك بالدراجة وسط أجواء من الحماس في مدينة البصرة العراقية، إلا أنه سرعان ما سقطت أرضاً، وبدت عليها معالم الإحراج الشديد.

 

والجدير ذكره أن فجر السعيد موجودة في مدينة البصرة لمتابعة مباريات بطولة كأس الخليج، التي يستضيف العراق النسخة الـ25 منها حالياً.

فجر السعيد تشتم عراقيين بعد سخريتهم منها
فجر السعيد تشتم عراقيين بعد سخريتهم منها

اقرأ أيضاً:

))شاهد|| العراق ينفجر فرحاً بفوز منتخب بلاده على قطر والتأهل لنهائي خليجي 25 

)) من هي المصرية منى العمدة التي أثارت الجدل بمشاهد عبر قناة تلفزيونية وصفت بغير المهنية؟
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى