أخبار العالم

“سرقة داخل الكرملين”.. إعلامية تكشف ما فعله لاعب مشهور خلسةً عند لقاء بوتين

في كتابها الجديد “كيف لا أكون قوياً”، كشفت أليكس سكوت الإعلامية الرياضية في هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عن سرقة تمّت داخل الكرملين بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش كأس العالم، البطولة التي استضافتها روسيا صيف عام 2018.

سرقة داخل الكرملين!

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية، نقلاً عن الكتاب، إن النجم الشهير للمنتخب الإنكليزي ونادي مانشستر يونايتد، ريو فيرديناند، أخذ “خلسةً ملعقة من على طاولة أثناء اجتماعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال فعاليات على هامش مونديال 2018”.

وبحسب كتاب أليكس سكوت، فإن الواقعة حدثت في الكرمليـن، مقر الحكم الروسي.

وكتبت سكوت: “كجزء من برنامج أساطير الفيفا، دعيت أنا وريو فيرديناند إلى الكرملين للحديث عن كأس العالم (2018 التي استضافتها روسيا)”.

"سرقة داخل الكرملين"..
“سرقة داخل الكرملين”.. إعلامية تكشف ما فعله لاعب مشهور خلسةً عند لقاء بوتين

كما قالت الإعلامية الرياضية، إنَّ فيرديناند جعلها تضحك حينما كانا في طريق الخروج، وذلك عندما فتح يده ليكشف أنه أخذ ملعقة صغيرة كتذكار من الكرمليـن بعد اجتماعهم مع بوتين.

وأردفت: “لم أشعر بالراحة في الاجتماع”، مضيفةً: “كنت المرأة الوحيدة في الغرفة، لكنني كنت هناك لمناقشة كرة القدم، حتى إنني تعلمت جملة باللغة الروسية وحاولت أن أقولها وفشلت”.

وتابعت المذيعة الرياضية، التي سبق لها أن لعبت لصفوف أرسنال وبرمنغهام في إنكلترا: “كان اليوم كله غير معتاد تماماً”.

وأضافت: “التقطنا الصور مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لكنني كنت خائفة حتى من تناول الشاي والكعك أمامي، في حال انتهكت عن غير قصد بعض الأعراف الدبلوماسية الخفية”.

4df9085f00000578 5925503 image a 8 1530883369723
“سرقة داخل الكرمليـن”.. إعلامية تكشف ما فعله لاعب مشهور خلسةً عند لقاء بوتين

ووفقاً لديلي ستار، كان ريو فرديناند والحارس الدنماركي بيتر شمايكل من بين مجموعة مختارة من “أساطير كرة القدم العالمية” الذين استقبلهم الزعيم الروسي في الكرمليـن، إلى جانب الألماني لوثار ماتيوس، والهولندي ماركو فان باستن، ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو.

اقرأ أيضاً: كيف مر عام 2022 على بوتين؟ سيد الكرملين يعلق للمرة الأولى ويكشف “سيناريوهات الخصوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى