أخبار العالم

بوتين يوجّه إنذاراً حاداً للغرب.. ويكشف عن تهديد جديد لروسيا ظهر بعد 80 عاماً

بمناسبة الذكرى الـ80 لمعركة ستالينغراد، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إنَّ رد روسيا على التهديدات “لن يقتصر على المدرعات وحدها”، مضيفاً “يجب على الجميع فهم ذلك”.

بوتين يوجه إنذاراً

وأضاف زعيم الكرملين: “روسيا لديها ما ترد به على أولئك الذين يهددونها، ولن يقتصر الرد على المدرعات والدبابات فقط”.

وأردف: “بالنسبة لأولئك الذين يهددوننا، يبدو أنهم لا يفهمون حقيقة بسيطة، هي أن كامل شعبنا نشأ وتشرّب مع حليب الأم تقاليد شعبنا.. جيل المنتصرين الذين أنشأوا بلادنا بعملهم وعرقهم ودمهم وأهدونا إياها من بعدهم”.

بوتين
بوتين يوجّه إنذاراً حاداً للغرب.. ويكشف عن تهديد جديد لروسيا ظهر بعد 80 عاماً

بوتين يتحدث عن تهديد

كما أكد الرئيس الروسي، أن “النازية في شكلها الحديث تشكل تهديداً لروسيا الاتحادية، وعلينا مرة أخرى أن نتصدى لعدوان الغرب الجماعي”.

وزاد: “الغرب يريد القتال في أوكرانيا بأيادي حلفاء هتلر عبر إرسال دبابات ليوبارد“، مضيفاً “دبابات ليوبارد تعود بعد 80 عاماً لتهدد روسيا”.

وتابع: “نحن نعلم أنه على الرغم من جهود الدعاية الرسمية الفاسدة بطبيعتها للنخب الغربية غير الصديقة لنا، لدينا العديد من الأصدقاء، وفي جميع أنحاء العالم، بما في ذلك القارة الأمريكية وأمريكا الشمالية، وفي أوروبا”.

يذكر أن معركة ستالينغراد (تغير اسم المدينة ليصبح فولغوغراد الآن) التي استمرت من 17 يوليو 1942 وحتى 2 فبراير 1943، كانت واحدة من أكبر المعارك في الحرب العالمية الثانية خلال الحملة العسكرية الألمانية على الاتحاد السوفياتي، والتي غيرت مسار الحرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى