منوع

عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. ماذا فعلت حبيبة رونالدو؟

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقريرٍ لها، اليوم الجمعة، إنَّ قرار انتقال كريستيانو رونالدو للعيش في السعودية “قد يكون أكثر صعوبة بالنسبة لشريكته جورجينا رودريغيز، التي يبدو أنها تكافح للتكيف مع ثقافة المملكة المختلفة تماماً عما اعتادت عليه”.

جورجينا أمام عقوبات مالية

وأضافت الصحيفة: “حياة جورجينا، التي تتمتع بقوام رشيق وأسلوب أنيق في عالم الموضة، والطريقة التي تظهر بها في كثير من الأحيان في الأماكن العامة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي معلومة للجميع، الأمر الذي قد يدفعها لمواجهة بعض العقوبات المالية مستقبلاً”.

ورغم أنها شوهدت في الأماكن العامة وهي مرتدية العباءة، إلا أنها ظهرت مؤخراً بإطلالة جرئية على وسائل التواصل، في محاولة للحفاظ على أسلوبها الشخصي على ما يبدو.

وظهرت جورجيـنا في أحدث إطلالاتها على منصة “انستغرام” بإطلالة رياضية مكشوفة الصدر والبطن بالكامل، وهذا يتعارض مع قانون الآداب العامة المعمول به في المملكة.

IMG ٢٠٢٣٠٢٠٣ ١٥٢٦١٨
عقوبات مالية تنتظر جورجيـنا في السعودية.. ماذا فعلت حبيبة رونالدو؟

وفي توضيحٍ سابق، قال موقع “Visit Saudi” للسياحة: “من المستحسن أن ترتدي في الأماكن العامة ملابس فضفاضة تغطي الكوع وتحت الكاحل”.

وعلى الرغم من عدم وجود قائمة كاملة بالملابس المحظورة، فمن المفهوم أن النساء لا يمكنهن ارتداء التنانير القصيرة والسراويل القصيرة والقمصان ذات الفتحات المنخفضة والقمصان ذات الرسن أو السراويل الممزقة.

كم قد تدفع جورجينا لمخالفتها الذوق العام بالسعودية؟

بحسب الصحيفة الإسبانية، فإنه نظراً لخرق جورجيـنا رودريغيز هذه القاعدة، قد يؤدي ذلك إلى فرض غرامة مالية عليها.

يُشار إلى أنه في المرة الأولى التي يرتكب فيها الزائر مثل هذه المخالفة، يجب عليه دفع غرامة قدرها 100 ريال (أي ما يعادل حوالي 25 يورو)، وفي المرة الثانية تكون الغرامة 200 ريال (أي أقل بقليل من 50 يورو).

ولفتت الصحيفة إلى أنه قد يكون هذا المبلغ “مجرد قطرة في محيط نجم النصر كريستيانو رونالدو، بالنظر إلى المبلغ الذي يتقاضاه من النادي السعودي، لكنه وجورجيـنا رودريغيز سيرغبان بالتأكيد في الابتعاد عن المشاكل”.

جورجينا
عقوبات مالية تنتظر جورجيـنا في السعودية.. ماذا فعلت حبيبة رونالدو؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى