أخبار العالم

بالفيديو|| تحول كتلة من الشقق في الصين إلى ثلاجة عملاقة بمدينة سجلت -40 درجة مئوية

تم تحويل كتلة من الشقق في الصين إلى ثلاجة عملاقة بعد أن نسي أحد المستأجرين إغلاق الباب في الأسبوع الذي سجلت فيه المقاطعة أدنى درجة حرارة على الإطلاق.

– كتلة من الشقق في الصين تتحول إلى ثلاجة عملاقة

أظهرت لقطات وصفت بالمذهلة السكان وهم يرتدون معدات الشتاء وهم يتأملون “الكهف الثلجي” الذي تشكل بالقرب من مدخل مجموعة شقق في مدينة جياموسي بمقاطعة هيلونغجيانغ.

وأظهرت لقطات مصورة صفائح ضخمة من الجليد وهي تتدلى من إطار الباب والسقف بعد أن هبت رياح شديدة الثلوج عبر المدخل وغطت دواخل القاعة.

وعبّر السكان عن دهشتهم من هذه الظاهرة وهم يتحدون درجات حرارة تصل إلى -40 درجة مئوية.

كتلة من الشقق في الصين تتحول إلى ثلاجة عملاقة
كتلة من الشقق في الصين تتحول إلى ثلاجة عملاقة

وكانت وكالة الأرصاد الجوية الوطنية الصينية، حثت السكان على توخي الحذر لأن ظروف التجمد تهدد السكان المعرضين للخطر في جميع أنحاء وسط وشمال وشرق البلاد.

وضرب الطقس البارد العديد من المناطق غير المعتادة على مثل هذه الظروف القاسية ، حيث يعيش السكان عادة مناخًا أكثر اعتدالًا.

لكن بلدة موخه بشمال الصين – المعروفة باسم “القطب الشمالي للصين” – سجلت 3 أيام متتالية من درجات حرارة تقل عن -50 درجة مئوية، وهو ما قالت وسائل الإعلام الصينية إنه غير مسبوق.

تشتهر Mohe بمناخها المتجمد وهي وجهة شهيرة للتزلج والرياضات الشتوية، حيث يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة في شهري يناير وفبراير بين -15 درجة مئوية و -20 درجة مئوية.

كتلة من الشقق في الصين تتحول إلى ثلاجة عملاقة
كتلة من الشقق في الصين تتحول إلى ثلاجة عملاقة

اقرأ أيضاً:

))رئيس الصين يأمر جيشه بالاستعداد لغزو تايوان ومسؤول رفيع المستوى يكشف الموعد

)) شاهد: ليس فقط الحرباء.. تعرف إلى أكثر سادات التخفي من الحيوانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى