أخبار العالم

بالفيديو || لصان يحاولان سرقة محل صرافة بالزرقاء الأردنية بمسدس “بلاستيك” وينتهيان بقبضة الشرطة

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الجمعة، قصة أغرب محاولة سرقة محل صرافة بالزرقاء الأردنية، وما جرى بتلك الحادثة التي انتهى أمرها بسقوطهما بيد الشرطة.

 

محاولة سرقة محل صرافة بالزرقاء الأردنية

وحسب ما نقلت ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد بدأت القصة حين حاول لصان سرقة محل صرافة بالزرقاء، شمالي شرق العاصمة الأردنية عمان، إلا أنهما فشلا بتنفيذ مخططهما، فقررا ألا يخرجا من دون أن يرتكبا أي جرم، فأشعلا النار بالمحل عن طريق مادة سريعة الاشتعال.

ونشر مقطع فيديو من كاميرات مراقبة محل الصرافة، منفذي عملية السطو، وعدم اتزانه، بالإضافة إلى اختلاف منفذي العملية ربما على مخططهما.

وعقب ذلك قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي في بيان، إن بلاغاً ورد لمديرية شرطة الزرقاء بمحاولة شخصين مجهولين سلب أحد محال الصرافة في محافظة الزرقاء تحت التهديد إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك وقاما بإشعال النار داخل المحل والفرار من المكان.

 

القبض على اللصين واعترافهما

وأضاف أنّه فور تلقي البلاغ وجمع المعلومات من مسرح الجريمة جرى التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي بحوزتهما، ونشر الدوريات ونقاط الغلق في محيط المنطقة.

وأكدت الشرطة الأردنية أنها ألقت القبض على الشخصين بعد فترة وجيزة، ووجدت بحوزتهما مسدس بلاستيكي استخدماه في محاولة السلب.

وحسب بيان الشرطة الأردنية فقد اعترف اللصان بالتهم الموجهة إليهما والتخطيط من أجل سرقة محل صرافة بالزرقاء، إلا أنهما فشلا بذلك.

 

مواضيع أخرى|| “فيلم الحارة” يشعل صراعاً ويتسبب بسابقة تشريعية في برلمان الأردن

 

لصان يحاولان سرقة محل صرافة بالزرقاء الأردنية بمسدس "بلاستيك" وينتهيان بقبضة الشرطة
لصان يحاولان سرقة محل صرافة بالزرقاء الأردنية بمسدس “بلاستيك” وينتهيان بقبضة الشرطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى