ستيب سبورت

ميسي يكشف ما فعله بـ” بشت التتويج” بعد كأس العالم ويتحدث عن عودته لبرشلونة

كشف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ما فعله بـ”بشت التتويج” الذي أهداه أياه أمير قطر أثناء حمله كأس العالم 2022، وتطرق إلى مستقبله الكروي وعودته إلى مدينة برشلونة. 

ماذا فعل ميسي بـ”بشت التتويج”؟ 

 

ونقلت وسائل إعلام عن ميسي قوله: “احتفظت بكل شيء يتعلق بالمباراة النهائية”، مؤكداً أنه ما يزال يحتفظ بـ”القميص وبشت التتويج والحذاء. كل شيء موجود حالياً في ملكية الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم”، حسب وصفه.

 

وقال: “في مارس المقبل سأنقل كل المقتنيات المتعلقة بي شخصياً إلى مدينة برشلونة، حيث أحتفظ بذكرياتي وأشيائي هناك”.

 

وتابع: “إنني أنوي العيش في مدينة برشلونة والاستقرار بها بشكل دائم عقب اعتزالي لعب كرة القدم نهائياً”.

 

عروض لشراء بشت ميسي 

 

وأثار البشت العربي الذي ارتداه ميسي في نهائي كأس العالم التفاعل حيث استطاعت صورته التي نشرها على الانستغرام أن تحصل على أعلى عدد تفاعل بتاريخ التطبيق.

 

وبالوقت الذي انتقد البعض فكرة بشت التتويج واعتبروها محاولة لـ” سرقة إنجاز” النجم الأرجنتيني وزملائه، إلا أنّ الأمر حمل إشادات كثير مقابلة.

 

وكان عدد من المهتمين بينهم الملياردير العماني أحمد البرواني، عرض مبلغ مليون دولار أمريكي، على ليونيل ميسي، مقابل الحصول على “بشت ميسي” الذي رفع به كأس العالم 2022، إلا أنّ النجم الأرجنتيني رفض.

 

يشار إلى أنّ مستقبل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الذي يلعب له حالياً، ما يزال محط جدل بانتظار حسمه خلال الأشهر المقبلة، لا سيما أنه تلقى عروضاً كبيرة أبرزها من نادي الهلال السعودي، بينما أشارت تقارير إلى أنه يمكن أن يعود لناديه السابق برشلونة الإسباني.

 

بالفيديو|| مشجع سعودي يطلب من الوليد بن طلال حسم صفقة ميسي.. وردة فعله تلقى تفاعلاً

 

ميسي يكشف ما فعله بـ" بشت التتويج" بعد كأس العالم ويتحدث عن عودته لبرشلونة
ميسي يكشف ما فعله بـ” بشت التتويج” بعد كأس العالم ويتحدث عن عودته لبرشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى