شاهد بالفيديو

بالفيديو || جدل واسع في المغرب على فيديو امرأة حامل وتفاصيل جديدة بعد تدخل حكومي

في واقعة نادرة، أشعلت قصة امرأة حامل اضطرت وضع مولودها في الشارع، جدلاً واسعاً في المغرب، خلال الساعات الماضية، مما دفع السُلطات إلى فتح تحقيق.

 

جدل واسع في المغرب على فيديو المرأة الحامل 

 

وأوردت وسائل إعلام تفاصيل القصة، حيث بدأت حين توجهت امرأة حامل إلى المستشفى الحكومي بمدينة اليوسفية من أجل الولادة، لكن الطاقم الطبّي رفض إيواءها وطلب منها العودة لاحقاً بداعي أن موعد ولادتها لم يحن بعد. 

 

وبينما خرجت المرأة من المستشفى، فاجأها المخاض أمام مبنى المستشفى، مما دفعها إلى وضع مولودها بحديقة المبنى. 

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، ظهرت فيه المرأة الحامل وهي تفترش الأرض في حديقة المستشفى وتضع مولودها بمساعدة بعض الأشخاص.

 

وأثار المشهد تنديداً واسعاً على صفحات التواصل الاجتماعي وانتقادات، وسط مطالبات بإحالة الكادر الطبي الذي رفض إيواء المرأة إلى التحقيق.

تدخل حكومي وتفاصيل جديدة 

 

وإثر الجدل الذي افتعلته القضية قرّر وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت الطالب، أمس الثلاثاء، فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الواقعة، وقام بإيفاد لجنة تفتيش مركزية إلى المستشفى ورفع تقرير إلى الوزارة من أجل اتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة.

 

وعادت المرأة لتظهر في فيديو جديد وشرحت تفاصيل القصة كاملة بعد ما أثير من جدل حولها، معتبرةً أنه لم يكن هناك خطأ جسيم من كادر المستشفى.

 

وقالت المرأة إن طبيبة مختصة بعد الكشف عليها طلب منها المشي قليلاً حتى يحين موعد ولادتها، إلا أنّ المخاض فاجأها في حديقة المستشفى واضطرت لوضع المولود هناك.

بالفيديو || جدل واسع في المغرب على فيديو امرأة حامل وتفاصيل جديدة بعد تدخل حكومي
بالفيديو || جدل واسع في المغرب على فيديو امرأة حامل وتفاصيل جديدة بعد تدخل حكومي

اقرأ أيضاً مؤرخ فرنسي “يصب الزيت على النار” ويكشف ما أخذته بلاده من المغرب وأعطته للجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى