أخبار العالم العربي

شاهد|| ظهور مثير للجدل لابنة السيسي في حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

أثارت ابنة السيسي، مساء اليوم الأحد، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها في حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبدالله الثاني على الشاب الفنزويلي ذو الأصول اليونانية جميل ألكساندر ترميوتس، الذي أقيم في قصر “بيت الأردن”، مكان إقامة العاهل الأردني.

– ظهور مثير للجدل لابنة السيسي في حفل زفاف الأميرة إيمان

وحضرت انتصار السيسي عقيلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وابنتها آية حفل زفاف الأميرة الأميرة الأردنية، ووثقت مقاطع مصورة وصور لحظة استقبال العائلة الأردنية الحاكمة لهما.

إلا أن ظهور ابنة السيسي، أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب، إذ علق البعض على ظهورها وهي تمضغ العلكة.

واعتبر بعض النشطاء أن آية السيسي تصرفت بطريقة غريبة وغير رسمية، بعيدة عن البروتوكالات الخاصة ونظم الإتيكيت التي يجب اتباعها.

 

وحضر الحفل أيضاً وفود وممثلون عن بعض الدول العربية، مثل الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، الابن الأكبر للشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نجل ولي عهد مملكة البحرين، والشيختان أمثال الأحمد الصباح، وعالية الجابر الصباح.

وحسب “فضائية المملكة” الأردنية، ضمّ حفل الزفاف عدداً من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

كما حضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف مخطوبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

ظهور مثير للجدل لابنة السيسي في حفل زفاف الأميرة إيمان
ظهور مثير للجدل لابنة السيسي في حفل زفاف الأميرة إيمان

اقرأ أيضا:

))بصوت إليسا.. الملكة رانيا تعلن موعد عقد قران الأميرة إيمان (فيديو)

)) الأميرة نورة .. المرأة التي دعمت الملك عبد العزيز ( أخو نورة ) في تأسيس الدولة السعودية الحديثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى