أخبار العالم

المسلسلات السورية اللبنانية المشتركة في رمضان 2023

سنتحدث في هذا المقال عن المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2023 في حال كنت محبي هذا اللون من الدراما الشيقة تابع معنا هذا المقال مع وصف لها وإبراز أكثر النجوم متابعة في هذه الأعمال.

المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2023

– مسلسل النار بالنار
مسلسل النار بالنار هو مسلسل مقتبس من مسرحية “تاجر البندقية”، للكاتب الإنجليزي وليم شكسبير، وأحداثه تدور بحارة يقطنها أناس من جنسيات مختلفة وتنشأ بينهم علاقات عاطفية واجتماعية معقدة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل، عابد فهد وكاريس بشار، وزينة مكي، وجورج خباز.

والمسلسل من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العظيم.

FqI lNQXwAMuhGk

– للموت – الجزء الثالث

خلال الموسمين الماضيين، حاز مسلسل “للموت” على اهتمام الجمهور، فقد عُرض الجزء الثاني منه في رمضان 2022، وسيتم عرض الجزء الثالث ضمن السباق الرمضاني لهذا الموسم.

والمسلسل من بطولة الفنانتين اللبنانيتين ماجي أبو غصن، ودانييلا رحمة، كما يجمع عدداً من الممثلين السوريين واللبنانيين، أمثال دوجا حجازي، منير شليطا، ورد الخال، محمد عقيل، محمد الأحمد، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ريان حركة.

والمسلسل من إخراج، فيليب أسمر، وتأليف نادين جابر.

 

وقالت ماغي أبو غصن تعليقاً على العمل في وقت سابق: “إن الجزء المنتظر سيكون أفضل من الموسمين الأول والثاني”.

المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2023
المسلسلات السورية اللبنانية في رمضان 2023

– مسلسل وأخيراً

من جديد، تعود ثنائية قصي خولي ونادين نسيب نجيم مجدداً إلى الشاشة من خلال العمل الدرامي “وأخيراً” والمقرر عرضه في رمضان 2023.

وقصة مسلسل “وأخيراً” تدور حول “خيال”، وهي امرأة قوية تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية، وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، وتقع في حب “ياقوت” السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحب واستمراره.

والمسلسل مؤلف من 15 حلقة فقط.

photo 2023 03 16 12 49 59

– مسلسل السجن
العمل من بطولة الممثل السوري معتصم، سيروي مسلسل السجن قصة صحفي سوري مقيم في بيروت، يتعرّف من خلال عمله على سجينة (كارين رزق الله) ويعمل على إخراجها من السجن، بعد لقائه بها.

وتلعب كارين دور فتاة لها مكانتها وهي من عائلة ثرية جداً، لكنها تُسجن بسبب جريمة قتل، لتبدأ تفاصيل حكاية مشوّقة كتبتها رزق الله بنفسها وتحاول المنافسة من خلالها خلال موسم الدراما في رمضان.

Doc P 1032462 638103339304573143


اقرأ أيضا:

)) مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية .. ابتسم بعد عناء الصيام

)) شاهد: ظهور مثير للجدل للفنانة أحلام .. “باروكة” مُرصعة بالماس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى