منوع

شاهد|| فيديو لزوجة أشرف حكيمي يثير بلبلة عقب قضية “التحرّش” وحقيقته مُختلفة

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة فيديو لزوجة اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، شكّل “صدمة” لأنصار اللاعب الشهير.

 

فيديو زوجة أشرف حكيمي 

 

وظهرت هبة عبوك زوجة حكيمي في فيديو تتحدث بالإسبانية، وتقول الترجمة المتاداولة “أتمنى ألا تسألوني عنه مرّة أخرى.. جسمي يقشعرّ عندما أسمع اسمه.. لن نرجع لبعضنا فهو خائن ولا مجال للتفكير”، وجاء ذلك بعد تهمة الاغتصاب التي وجّهت إليه قبل أيام.

 

وما إن تداول المقطع حتى قال البعض إنه يؤكد كل الأخبار السابقة التي انتشرت مؤخراً حول نية عبوك الطلاق وبدئها فعلاً بالإجراءات دون أي تأكيدات رسمية أو تصريحات منها أو من فريقها القانوني.

 

القصّة الحقيقية للفيديو 

 

إلا أنّ وسائل إعلام رصدت الفيديو الأصلي الذي اختلفت ترجمته للعربية، حيث يعود الفيديو إلى مقابلة أجريت في فبراير/شباط الماضي، أي قبل اتهام الاغتصاب.

 

وتتحدث فيها عبوك عن أولادها لا عن زوجها، قائلة: “إنهما مخلتفان اختلاف الليل والنهار.. جسدياً أيضاً، فواحد بملامح تدلّ على أصله والآخر أشقر “.

ويأتي تداول هذا الفيديو في سياق توجيه تهمة الاغتصاب مطلع شهر مارس/آذار إلى أشرف حكيمي، المولود في إسبانيا والمتزوّج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

 

وكانت الممثلة الإسبانية خارج أوروبا عندما وقعت قصة الاغتصاب المزعومة، وبدلاً من العودة إلى باريس قررت التوجه لمدريد، واختارت إحدى ضواحيها للبقاء بها لحين انتهاء “العاصفة” التي أثارتها قصة اتهام زوجها مؤخراً.

 

يذكر أنّ أشرف حكيمي من أبرز نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومثّل المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة في قطر، حيث قدّم أداءً قوياً مع زملائه حينها.

شاهد|| فيديو لزوجة أشرف حكيمي يثير بلبلة عقب قضية "التحرّش" وحقيقته مُختلفة
شاهد|| فيديو لزوجة أشرف حكيمي يثير بلبلة عقب قضية “التحرّش” وحقيقته مُختلفة

اقرأ أيضاً الركراكي يحسم موقفه بشأن أشرف حكيمي والتهم الموجهة إليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى