أخبار العالم

هدية مديرة قناة روسية لـ بشار الأسد تثير سخرية على مواقع التواصل.. ومغرّدون يصفونها بـ”المذلة” (شاهد)

قالت مديرة قناة “روسيا اليوم عربي” مايا مناع، اليوم السبت، عبر صفحتها على منصة تويتر، إن القناة أجرت للمرة الثانية مقابلة مع بشار الأسد خلال عام، فيما أثارت هديتها للرئيس السوري سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا أهدت مناع لـ بشار الأسد؟

وأوضحت مناع في سلسلة تغريدات، أن بروتوكول المقابلة مع الأسد تضمن محادثة قصيرة مع الصحافيين للتعارف ومناقشة تفاصيل إجراء المقابلة، مضيفةً “هنا تحديداً يتم عادة تقديم الهدايا”.

هدية مديرة قناة روسية لـ بشار الأسد تثير السخرية على مواقع التواصل.. مغردون يصفونها بـ"المذلة" (شاهد)

وأردفت: “الصيف الماضي قدمنا للأسد في دمشق كاميرا تصوير أثرية من موديل العام 1970.. الرئيس يحب التقاط الصور. أما زوجته أسماء فقدمنا لها شالاً من ماركة بافلوفسكي الفولوكلورية الروسية الشهيرة”.

وتابعت: “هذه المرة في موسكو استقرّ رأينا على تقديم سماور من تولا، كونه يعمل بدون كهرباء، إذ إن سوريا تشهد انقطاعات في هذا القطاع من الطاقة”.

كما نشرت مناع صوراً تُظهر الأسد أثناء تلقّيه الهدية، مشيرة إلى أن “مزاجه كان عالياً، وأظهر اهتماماً بمعرفة تفاصيل هذا السماور العجيب، ووعدنا باستخدامه في تحضير الشاي في دمشق”.

هدية روسيا لـ بشار الأسد تثير سخرية على مواقع التواصل

وأثارت هدية مديرة قناة “روسيا اليوم عربي” للرئيس السوري، سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفها مغردون بـ”المذلة”.

وزار الأسد، مساء الثلاثاء الماضي، موسكو، وكان في استقباله ميخائيل بوغدانوف ممثلاً خاصاً للرئيس الروسي بوتين، وألكسندر يفيموف سفير روسيا في دمشق، وبشار الجعفري سفير سوريا في موسكو، وفق بيان لرئاسة النظام السوري.

بشار الأسد
هدية مديرة قناة روسية لـ بشار الأسـد تثير السخرية على مواقع التواصل.. مغردون يصفونها بـ”المذلة” (شاهد)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى