سلايد رئيسي

قتلى فصائل المعارضة المدعومة تركياً بمعارك ليبيا تصل الأراضي السورية

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، محمد عرابي، أن ثلاثة عناصر من فصائل المعارضة السورية المدعومة تركياً (الجيش الوطني) ممن لقوا حتفهم في الأراضي الليبية وصلوا، اليوم الجمعة، إلى الأراضي السورية وتمّ دفنهم.

وأوضح مراسلنا، أن أحد هؤلاء القتلى الثلاث هو من فرقة “المعتصم” وتمّ دفنه بمدينة مارع بريف حلب الشمالي، والآخرَين هما من فرقة “السلطان مراد” وتمّ دفنهما بمدينة الباب، منوّها أن الفرقتين تتبعان الفيلق الثاني بالجيش الوطني، فيما لم يتسنى لنا معرفة أسمائهم.

processed 4

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| عناصر المعارضة السورية الموالية لتركيا يتفاخرون بتوجههم إلى ليبيا.. وقتلى جدد يسقطون هناك!

وأكد مصدر عسكري خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” أن عدد كبير من الجنود الأتراك الجرحى بينهم عناصر من فصائل المعارضة السورية المدعومة تركياً، لازالوا في مشافي طرابلس يخضعون للعلاج.

وكان مصدر عسكري، قد كشف لوكالتنا، الأربعاء، إنَّ فصائل المعارضة المدعومة تركيًا “الجيش الوطني” فقدت، خلال الأسبوع الحالي، عنصرين من عناصرها، خلال العمليات العسكرية في الأراضي الليبية، بالإضافة إلى إصابة 15 آخرين بجروح وإصابات متفاوتة.

وتابع المصدر أنِّ فيلق الشام التابع للفيلق الأول بـ”الجيش الوطني” أرسل، الثلاثاء، 200 عنصرًا من عناصره إلى ليبيا، عبر الطريق الذي مرت منه الدفعات جميعها، من مناطق درع الفرات وغصن الزيتون، باتجاه معبر حور كلس العسكري، ومنه إلى مطار غازي عينتاب وبعدها إلى الأراضي الليبية عبر طائرة عسكرية، مشيرًا إلى أنَّ “الجيش الوطني” مستمر في طلب دفعات جديدة من المقاتلين للتوجه إلى ليبيا.

اقرأ أيضًا: خاص|| بقيادة أبو عمشة.. دفعة جديدة من مقاتلي المعارضة السورية الموالية لتركيا تصل ليبيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى