منوع

بجلسة سرية.. حكم قضائي بحق مسؤول مصري “اعتدى” على طفلتين

صدر حكم قضائي بحق مسؤول مصري، اليوم الأحد، بعد إثبات “الاعتداء” على طفلتين، وذلك خلال جلسة سرية في جنايات “فوه” الدائرة الثانية في كفر الشيخ.

 

حكم قضائي بحق مسؤول مصري 

 

ونقلت وسائل إعلام مصرية أن المحكمة قضت حضوريًا بمعاقبة مسئول في مديرية التربية والتعليم يقيم بمدينة دسوق بالسجن المشدد 3 أعوام عما أسند إليه بهتك عرض طفلتين، وفي الدعوة المدنية بإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

 

وجاء  الحكم برئاسة المستشار خالد قطب بدرالدين، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وأحمد عثمان عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، وفي حضور معتز خضير، وكيل النيابة. 

 

 اعتداء على طفلتين 

 

وأشارت المصادر المصرية إلى أن القضية تعود إلى العام الفائت، في منطقة بندر دسوق، في كفر الشيخ، بعد إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون عامي 2021 و2022 بدائرة قسم شرطة دسوق، سجّل هتك عرض طفلتين، أقل من 18 عامًا، بالقوة بملامسة وتحسس مواضع عفتهما مستغلاً حداثة سنهما.

 

وأحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المدعو “ح.ع.م.ا”، 52 عامًا، مسئول بإدارة دسوق التعليمية، إلى محكمة جنايات “فوه” لإجراء محاكمته عما أسند إليه، من اتهامات.

 

وأكدت التحقيقات تعدي المتهم على الطفلتين، مستغلًا حداثة السن بأن تحسس مواطن عفتهما، كرهًا عنهما قاصدًا من ذلك هتك عرضهما.

بجلسة سرية.. حكم قضائي بحق مسؤول مصري "اعتدى" على طفلتين
بجلسة سرية.. حكم قضائي بحق مسؤول مصري “اعتدى” على طفلتين

اقرأ أيضاً تقرير عبري يكشف عن مشروع إسرائيلي “ضخم” قد يزعج مصر  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى