شاهد بالفيديو

بالفيديو|| جندي روسي بمفرده يقتل ويأسر جنوداً أوكران بعد التسلل إلى خندقهم سراً

مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية منذ 24فبراير/شباط العام الماضي، وتزامناً مع معارك طاحنة في عدة جبهات بأوكرانيا، نشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، مقطع فيديو لـ جندي روسي تسلل إلى أحد الخنادق وقام بقتل وأسر عدد من الجنود الأوكرانيين.

جندي روسي يقتل ويأسر جنوداً أوكران

ويظهر المقطع قيام جندي روسي بالتسلل إلى الخندق الذي احتمى به الجنود الأوكرانيون ليقتل اثنين منهم ويأسر عدداً آخر منهم.

 

وبحسب الدفاع الروسية، فإن الجندي “قام بإخراج رفاقه الجرحى من منطقتهم التي تعرضت للقصف، ليكمل بعدها المهمة بمفرده متسللاً إلى خندق العدو”.

وأضافت: “بفضل الإجراءات الجريئة والحاسمة، تمكن الرقيب ألكسندر مالتسبف، من إكمال المهمة القتالية المعينة للاستيلاء على معقل العدو”، على حد تعبيرها.

وتابعت: “وبعد أن قام بتأمين خط الدفاع هذا، قدم ألكسندر دعماً نارياً للوحدات المتقدمة في الكتيبة، ما ضمن إكمال المهمة القتالية المتمثلة في الاستيلاء على مواقع العدو بنجاح”، وفقاً لبيان الوزراة.

جندي روسي
بالفيديو|| جنـدي روسي بمفرده يقتل ويأسر جنوداً أوكران بعد التسلل إلى خندقهم سراً

الدفاع الروسية تكشف خسائر القوات الأوكرانية

في السياق، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، مقتل أكثر من 300 عسكري أوكراني، وإسقاط مروحية من نوع “مي-8” وتدمير مخازن للأسلحة والذخيرة، بالإضافة إلى استهداف معدات عسكرية في مناطق مختلفة.

وقالت إنها دمرت في منطقة مقاطعة خيرسون مستودعين للأسلحة ومعدات عسكرية تابعة للواء الدفاع الإقليمي 122، وتم القضاء على أكثر من 20 جندياً وتدمير مدافع من نوع “غفوزديكا”.

وأضافت: “اعترضت الدفاعات الجوية الروسية 9 صواريخ من نوع هيمارس وأولخا، وأسقطت 7 طائرات مسيرة تابعة للقوات الأوكرانية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى