شاهد بالفيديو

بالفيديو|| تفاعل على ردة فعل مذيع باكستاني كان في بث مباشر لحظة وقوع زلزال ببلاده

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوّراً ظهر فيه مذيع باكستاني، خلال بث مباشر لحظة وقوع الزلزال في بلاده مساء أمس الثلاثاء، وسط تفاعل على ردة فعله.

 

ردة فعل مذيع باكستاني لحظة وقوع الزلزال 

 

وأثناء البث المباشر استطاع المذيع أن يتمالك نفسه وهو ينقل خبر الزلزال الذي ضرب بلاده أمس، مخلّفاً قتيلاً و11 مصاباً.

 

فبينما كان الرجل يؤدي عمله، بدأت الأرض ترتجف من تحت وجدران الاستديو تهز من حوله، إلا أنه ورغم ذلك حافظ على رباطة جأشه ولم يتزحزح من مكانه.

 

وانتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط تعليقات تشيد برصانة الرجل وقوّة قلبه وحسن تصرّفه عند الأزمات والشدائد.

 

قتلى وأضرار نتيجة الزلزال 

 

وكان بيان صادر عن هيئة المسح الجيولوجي في باكستان ذكر أن زلزالا وقع ومركزه جبال الهندكوش في أقصى شمال شرقي أفغانستان، وبلغت شدة الزلزال 6.8 على مقياس ريختر وعلى عمق 168 كلم، ووقع الزلزال عند الساعة 21:47 بالتوقيت المحلي.

 

وشعر بالزلزال سكان مناطق شمال ووسط باكستان من بينها مدن إسلام آباد وبيشاور ولاهور، ووفق شهود عيان استمر الشعور بالهزة لنحو 30 ثانية، وبالرغم من تكرار حدوث الزلازل في باكستان.

 

ووفق وسائل الإعلام الباكستانية نقلا عن قوات الطوارئ فقد ارتفعت حصيلة ضحايا الهزة الأرضية التي شعر بها سكان باكستان إلى 4 قتلى على الأقل و80 جريحا جلهم في 6 مقاطعات في إقليم خيبر بختون خواه شمال غربي باكستان، كما أسفرت الهزة عن إلحاق أضرار بعدد من المنازل، وحدوث إنزلاقات جبلية شمالي باكستان نتج عنها إغلاق عدد من الطرق الجبلية.

بالفيديو|| تفاعل على ردة فعل مذيع باكستاني كان في بث مباشر لحظة وقوع زلزال ببلاده
بالفيديو|| تفاعل على ردة فعل مذيع باكستاني كان في بث مباشر لحظة وقوع زلزال ببلاده

اقرأ أيضاً “هدايا ثمينة” سبب صراع جديد بين عمران خان والسلطات في باكستان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى